fbpx

شركة مرتبطة بأسماء الأسد ترعى نادي الكرامة في مدينتها حمص

ع ع ع

أعلن نادي الكرامة السوري عن توقيع اتفاقية مع شركة “إيماتيل” للاتصالات، المعاقبة أمريكيًا والمرتبطة بأسماء الأسد، لتكون الراعي الرسمي للنادي.

وقال النادي، عبر صفحته الرسمية في “فيس بوك“، الجمعة 18 من كانون الأول، إن الاتفاق جاء “بدعم مستمر وسعي دائم لتأمين راعٍ للنادي”، من قبل رجل الأعمال الحمصي وعضو “مجلس الشعب” السوري بديع الدروبي.

وأوضح أن “النجاحات المتتالية التي تحققها فرقنا هي نتيجة عمل دؤوب، وجهود متواصلة، وعمل مضنٍ يقوم به أناس تنبض قلوبهم بمحبة الكرامة، أناس يعملون بصمت ويبذلون أقصى جهودهم لعودة النادي إلى سابق ألقه في الألعاب كافة”.

ويتصدر فريق الكرامة لكرة القدم بطولة الدوري السوري برصيد 22 نقطة بعد مضي ثماني جولات، كما فاز فريق كرة السلة بأولى مبارياته في الدوري على فريق الحرية.

وتعود شركة “إيماتيل” للاتصالات لرجل الأعمال السوري خضر طاهر، الملقب بـ”أبو علي خضر”، وأُطلقت مطلع عام 2019، وافتتحت أول صالة للشركة في أوتوستراد المزة بدمشق، في 23 من شباط 2019، مع وعود بافتتاح عدة فروع في دمشق (في جرمانا وأبو رمانة والشعلان) وبقية المحافظات وخاصة في حمص وطرطوس واللاذقية وحلب.

وترتبط “إيماتيل” بأسماء الأسد زوجة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، المنحدرة من حمص.

وأمرت أسماء الأسد بتأسيس الشركة من أجل “خلق بدائل لإمبراطورية أعمال رامي مخلوف، ابن خال الأسد، وكسر هيمنة مخلوف، مالك شركة (سيريتل)”، بحسب وزارة الخزانة الأمريكية.

وذاع صيت الشركة المعاقبة أمريكيًا خلال الأشهر الماضية، خاصة بعد إطلاقها هاتفي “آيفون 12″ و”آيفون 12 برو” في صالة المزة بدمشق.

وقالت الشركة، حينها، عبر صفحتها إنها تنفرد بإطلاق أحدث الهواتف من إصدارات شركة “آبل” الأمريكية لأول مرة في سوريا والعالم العربي، وبعد عشرة أيام من طرح الشركة الأم لها.

وفي 3 من أيلول الماضي، شملت العقوبات الأمريكية في موقع وزارة الخزانة الأمريكية رجل الأعمال خضر طاهر (ابن علي)،  صاحب شركة “إيماتيل” للاتصالات.

كما استهدفت العقوبات مجموعة شركات يملكها خضر طاهر، على رأسها “إيماتيل”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة