fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“تربية الباب” تفتتح باب التسجيل على 12 تخصصًا مهنيًا

ع ع ع

أعلنت مديرية التربية والتعليم في مدينة الباب بريف حلب عن افتتاحها أقسامًا لتخصصات مهنية شملت 12 قسمًا، تضم الذكور والإناث.

وذكرت المديرية في إعلانها أن قسمي التأهيل التربوي والخياطة متوفران لكلا الجنسين، في حين جاءت أقسام الكهرباء، والبرمجة، والحلاقة، والتحكم الآلي ضمن التخصصات المهنية المتاحة أمام الذكور.

وأضافت، في بيانٍ صادر عن المجلس المحلي لمدينة الباب أمس، الخميس 12 من كانون الأول، أن أقسام “الكوافير” والتمريض والحاسوب والتريكو ومحو الأمية والرسم والأعمال اليدوية باتت مفتوحة أمام الإناث للتقدم والتسجيل عليها، وذلك وفقًا لما نشرته صفحة المجلس على “فيس بوك”.

إعلان مديرية التربية والتعليم في مدينة الباب عن فتح أقسام مهنية- 12 من كانون الأول- (صفحة المجلس المحلي لمدينة الباب على تلغرام)

ولفتت المديرية إلى أن باب التسجيل سيفتح أربعة أيام فقط، بدءًا من تاريخ 15 من كانون الأول الحالي، حتى 19 من الشهر نفسه.

وحدد البيان مواعيد التسجيل للذكور والإناث، إذ تبدأ مواعيد التسجيل على الأقسام المهنية من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، بينما يبدأ تسجيل الراغبين من الذكور للالتحاق بأحد الأقسام المدرجة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا ولمدة أربعة أيام.

وحول متطلبات التسجيل، ذكرت المديرية في بيانها أن على المتقدمين إحضار صورة عن الهوية الشخصية الصادرة عن المجالس المحلية، وصورة شخصية (عدد 2)، وصورة عن الشهادة العلمية إن وجدت.

وأوضح البيان أن على المتقدمين مراجعة المقر الجديد لمركز التدريب الشعبي قرب مكتب البريد (PTT)، حيث مشفى غسيل الكلى سابقًا.

في حين لم يوضح البيان رسوم التسجيل والالتحاق بدورات الأقسام المدرجة، أو الفئات العمرية المتاح التقديم لها.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة