fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تسعة لاعبين أحرزوا “هاتريك” في دوري الأبطال

اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي سالزبورغ (رويترز)

اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي سالزبورغ (رويترز)

ع ع ع

سجل تسعة لاعبين ثلاثة أهداف (هاتريك) في المواجهات التي خاضوها مع فرقهم في دوري أبطال أوروبا خلال دور المجموعات من الموسم الحالي (2019-2020).

أولى الثلاثيات كانت بقدمي إيرلينغ هالاند، لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي في شباك نادي جينك البلجيكي، في الجولة الأولى من دوري الأبطال، في 17 من أيلول الماضي.

“الهاتريك” الثاني كان بقدمي ميسلام أورسيتش، لاعب نادي دينامو زغرب الكرواتي في شباك أتلانتا الإيطالي الوافد الجديد إلى دوري الأبطال في مواجهات الجولة الأولى.

وسجل سيرجي غنابري، لاعب نادي بايرن ميونخ أربعة أهداف لفريقه في ليلة الفوز على توتنهام بسباعية مقابل هدفين، في 1 من تشرين الأول الماضي، بالجولة الثانية من دوري الأبطال.

وانضم لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم استرلينغ إلى قافلة ثلاثيات دوري أبطال أوروبا، حينما سجل في شباك نادي أتلانتا الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

كما سجل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، في ذات الجولة، ثلاثية في شباك كلوب بروج البلجيكي.

وفي الجولة الرابعة من دور المجموعات حقق موهبة ريال مدريد، البرازيلي رودريغو دي غويس، ثلاثية في شباك نادي غلطة سراي التركي، في المباراة التي انتهت بستة أهداف مقابل لا شيء.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي أربعة أهداف لفريقه بايرن ميونخ في شباك النجم الأحمر الصربي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

وحقق لاعب نابول الإيطالي، البولندي أركاديوش ميليك، ثلاثية في شباك جينيك البلجيكي في الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأبطال، كما سجل غابريل جيسوس ثلاثية لفريقه مانشستر سيتي، في ذات الجولة في شباك دينامو زغرب.

وانتهت الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمس، الأربعاء 11 من كانون الأول، على أن تقام القرعة للدور الثاني الاثنين المقبل، بين الفرق المتأهلة، وهي بايرن ميونخ، لايبزيغ، نابولي، فالنسيا، برشلونة، يوفنتوس، مانشستر سيتي، توتنهام، أتلتيكو مدريد، أتلانتا، بروسيا دورتموند، تشيلسي، ليون، ليفربول، ريال مدريد، باريس سان جيرمان.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة