fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

الغيابات تضرب ريال مدريد في الكلاسيكو

هازارد سيغيب عن الكلاسيكو (101 جول)

هازارد سيغيب عن الكلاسيكو (101 جول)

ع ع ع

تأكد غياب لاعب ريال مدريد البلجيكي إدين هازارد عن مباراة “الكلاسيكو”، التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في 18 من كانون الأول الحالي.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإسباني اليوم، الخميس 5 من كانون الأول، التقرير الطبي الخاص باللاعب، وقال إنه يعاني من “كسر زجاجي غير مكتمل” في ساقه اليمنى.

وتعرض اللاعب للإصابة في أثناء المباراة التي جمعت ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، في 26 من تشرين الثاني الماضي.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وستجبر الإصابة اللاعب البلجيكي على الغياب عن مباريات فريقه حتى نهاية العام الحالي 2019، إذ يحتاج ما بين أربعة إلى ستة أسابيع ليشفى تمامًا.

وفي سياق متصل، نشر النادي التقرير الطبي للاعب البرازيلي مارسيلو، وقال في تقريره إن اللاعب يعاني من إصابة عضلية في العضلة النعلية في الساق اليسرى، وهو ما يعني احتمالية غيابه عن الكلاسيكو أيضًا.

ولم يحدد النادي المدة التي يحتاجها اللاعب للعودة إلى الملاعب، إلا أن صحيفة “AS” الإسبانية، قالت عبر موقعها الإلكتروني، اليوم، إن مارسيلو “ربما لن يستطيع اللحاق بالكلاسيكو”.

وينضم اللاعبان إلى المجموعة المصابة في ريال مدريد، التي يأتي على رأسها ماركو أسينسيو، المصاب منذ آب الماضي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وناتشو فرنانديز، المصاب في الرباط الجانبي الداخلي.

تأجيل الكلاسيكو

وقررت لجنة المنافسات في الاتحاد تأجيل الكلاسيكو، الذي كان من المقرر إقامته في 26 من كانون الأول الحالي، على أرضية ملعب “كامب نو” معقل برشلونة ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء قرار التأجيل من قبل اللجنة بسبب الأوضاع الخطيرة في إقليم كتالونيا الإسباني، الذي يشهد اضطرابات بسبب قرار المحكمة العليا الإسبانية بالقبض على مسؤولين عن تنظيم استفتاء انفصال الإقليم عن إسبانيا، في تشرين الأول من عام 2017.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة