أبرز الأماكن السياحية في لندن

مدينة لندن (Travel Guide)

camera iconمدينة لندن (Travel Guide)

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

لندن هي عاصمة بريطانيا ومن أهم المدن عالميًا. فيها أجمل الأماكن السياحية، التي يعجب بها كثيرون لجمالها، ويأتي إليها الناس من جميع أنحاء العالم لمشاهدة تاريخها وتراثها.

وفي هذا المقال سنلقي الضوء على بعض من الأماكن التي يمكنك زيارتها.

الأماكن السياحية في مدينة لندن:

ساعة بيغ بن (Big Ben)

من أهم الأنشطة السياحية التي يمكنك زيارتها، تم إنشاؤها عام 1858.

يمكنك التجول فيها ومشاهدة تراثها وتاريخها. أيضًا تستطيع التقاط الصور فيها. تتميز الساعة بالدقة في قياس الوقت، لذا تعتبر مختلفة عن باقي الساعات.

 

برج ذا شارد (the shard)

عند أخذ قرار بالذهاب إلى رحلة سياحية عليك زيارة هذا البرج الجميل، الذي يعتبر من عجائب مدينة لندن. تم بناؤه بمعمار هندسي متميز وفريد، يوصى بزيارته دائمًا.

 

متحف المعرض الوطني (The national gallery)

من أبرز المتاحف الموجودة في لندن، وفيه أهم وأفضل اللوحات الفنية، يعتبر قديمًا وعريقًا، إذ يرجع تاريخه الى بداية القرن التاسع عشر. يذهب لزيارته العديد من الناس لمشاهدة هذه التحفة الفنية وما تحتويه.

 

قصر باكنغهام ( Buckingham palace)

قصر ملكي تم بناؤه عام 1761، يوصى بزيارته دائماً في الرحلات السياحية، رغم أنه ملكي وسياسي إلا أنه مفتوح للزيارات والسياحة. يمكنك من خلاله تجربة حياة الملوك قديماً والتعمق في عصورهم.

 

عين لندن (London eye)

من أجمل مدن الملاهي في بريطانيا، يستمتع بها الكبار والصغار حيث أنها مختلفة عن باقي الأنشطة السياحية. تم انشاؤها عام 1999، يجب عليك زيارتها عند الذهاب لدولة بريطانيا.

 

اكواريوم لندن للحياة البرية (Sea Life London Aquarium)

مكان ترفيهي جميل، يعتبر أكبر حوض سمكي في أوروبا، سوف تستمتع عند مشاهدتها حيث بها أجمل الأسماك والكائنات البحرية مثل: الشعب المرجانية والسلاحف والأسماك وغيرها.

يمكن الاستمتاع بالسباحة والغوص في المسابح الخاصة بها.

للقيام بهذه الرحلات والسفر للسياحة، تتطلب بعض الجنسيات تأشيرة سفر للسماح لك بالدخول. وبعضها لا تطلب ذلك ويتم الاكتفاء بجواز السفر، لكن عليك أخذ الاحتياطات دائمًا قبل الذهاب والسفر.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة