fbpx

“أينتراخت” الألماني يتسبب بإقالة مدرب “أرسنال”

مدرب نادي أرسنال أوناي أيمري، ومدرب بايرن ميونخ السابق نيكوكوفاتش (تعديل عنب بلدي)

مدرب نادي أرسنال أوناي أيمري، ومدرب بايرن ميونخ السابق نيكوكوفاتش (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

تسبب نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني بإقالة مدرب أرسنال الإسباني، أوناي أيمري، في حادثة مشابهة لما حصل مع بطل الدوري الألماني، بايرن ميونخ، حينما هزمه نادي مدينة فرانكفورت بخماسية، خلال أقل من شهر.

وأقال نادي أرسنال اليوم، الجمعة 29 من تشرين الثاني، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مدربه أيمري، بعد خسارته بهدفين مقابل هدف على يد أينتراخت فرانكفورت، في الجولة الخامسة من دوري مجموعات الدوري الأوروبي، وهي المباراة السابعة التي يفشل فيها النادي الإنجليزي بالفوز في مسابقتي الدوري المحلي والدوري الأوروبي.

وعين أرسنال لاعبه السابق، السويدي فريدي ليونغبيرغ، بديلًا لأيمري الذي قضى 18 شهرًا مع أرسنال، ريثما يتم تعيين بديل له، بحسب بيان النادي المنشور عبر موقعه الرسمي.

وتسبب نادي أينتراخت فرانكفورت بإقالة مدرب بايرن ميونخ السابق، نيكو كوفاتش، بعد فوزه بخماسية مقابل هدف وحيد، في 3 من تشرين الثاني الحالي، ضمن منافسات الدوري الألماني.

وعين النادي البافاري، بايرن ميونخ، لاعب خط الوسط الألماني السابق، هانس فليك، بديلًا مؤقتًا لكوفاتش، الذي من المتوقع استمراره لنهاية الموسم الحالي لا سيما بعد النتائج التي حققها على صعيدي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من خسارته على يد أينتراخت فرانكفورت، لا يزال أرسنال يتصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد عشر نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الألماني، بينما يلحق بهما ستاندر لييج البلجيكي بسبع نقاط، وغيماريش برصيد نقطتين، مع تأجيل حسم المتأهلين عن المجموعة إلى الجولة السادسة والأخيرة.

ويقبع نادي أينتراخت في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الألماني، بينما يتصدر نادي بورسيا مونشنلادباخ قائمة الترتيب بـ 25 نقطة، ويلحق به كل من ريد بول لايبزج في المركز الثاني، وبايرن ميونخ في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

ووصل فرانكفورت إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ولكنه خسر اللقب لمصلحة نادي تشيلسي الإنجليزي في المواجهة النهائية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة