fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

لاجئ سوري بطل مسلسل كوميدي أمريكي من إخراج بن ستيلر

مسلسل "Home" البريطاني - 2019 (Channel4)

مسلسل "Home" البريطاني - 2019 (Channel4)

ع ع ع

تحضّر قناة “NBC” الأمريكية لعرض مسلسل كوميدي جديد عن عائلة أمريكية ترعى لاجئًا سوريًا، حسبما نقل موقع “Deadline Hollywood” الأمريكي، في 22 من تشرين الثاني الحالي.

يعد العمل النسخة الأمريكية عن مسلسل الكوميديا البريطاني “Home”، عن عائلة بريطانية وجدت لاجئًا سوريًا مختبئًا في سيارتها، وعرض بداية العام في المملكة المتحدة.

وذكر الموقع أن المسلسل الأمريكي سيكون من إخراج الممثل والمخرج بن ستيلر، الذي حقق نجاحًا سابقًا في إخراج أعمال سينمائية كوميدية، “Zoolander” و”Tropic Thunder”.

تناول العمل البريطاني أسرة من ذوي الدخل المتوسط تعود من عطلة في الغابات لتجد لاجئًا سوريًا، لعب دوره الممثل المغربي يوسف كركور، مختبئًا في سيارتها طلبًا للمساعدة.

عرض الموسم الأول، الذي كان من ست حلقات، عبر قناة “Channel4” البريطانية، ومن المفترض أن يُتبع بموسم جديد خلال الصيف.

وكتب ستيلر، الذي أدى مهام السفير للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة منذ تموز الماضي، عبر حسابه في “تويتر”، “أنا متحمس جدًا حول هذا. مسلسل كوميدي شعبي على التلفاز يتعامل مع قضية اللاجئين وتجربة إعادة التوطين. آمل أن يكون مضحكًا ومهمًا في آن معًا”.

وكان ستيلر قد خاطب الكونغرس الأمريكي، في أيار الماضي، ودعا واشنطن لمتابعة الدعم المالي للمفوضية لنجدة اللاجئين، وقال، “في مناطق متعددة من العالم، مصطلح اللاجئ أصبح مسيسًا مع الأسف، على الرغم من أن اللاجئين هم أشخاص حقيقيون ولديهم قصص حقيقية”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة