fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تخفيضات على تذاكر رحلات الطيران الداخلية في تركيا من شركة “Anadolujet”

صورة تعبيرية (الأناضول)

صورة تعبيرية (الأناضول)

ع ع ع

أعلنت شركة الطيران التركية “Anadolujet” عن عروض الشتاء التي تشمل تخفيضات بنسبة 30% على تذاكر رحلات الطيران الداخلية في تركيا، وعلى تذاكر الرحلات إلى جمهورية شمال قبرص التركية.

وبحسب ما ذكرته عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، يسري العرض على التذاكر التي سيتم شراؤها أيام 8 و9 و10 من تشرين الثاني الحالي، للرحلات في الفترة ما بين 18 من تشرين الثاني الحالي و26 من كانون الأول المقبل.

ويستطيع المسافرون الاستفادة من العرض بإدخال رمز “AJKIS30″، في أثناء حجز التذاكر من الموقع الرسمي أو تطبيق “Anadolujet” على الهاتف النقال.

كما توفر “Anadolujet” خدمة “Jetgenç“، التي يستطيع الشباب الذين تترواح أعمارهم بين 13 و25 عامًا بعد التسجيل فيها والحصول على رقم عضوية، الاستفادة من العروض أو حجز تذاكر مجانية والاستفادة من التخفيضات على التذاكر.

“Anadolujet” (أناضول جيت) شركة طيران تركية منخفضة التكاليف، مقرها العاصمة التركية أنقرة، مملوكة بالكامل لشركة الخطوط الجوية التركية (THY).

ويتكون أسطول الشركة من 32 طائرة تعمل من مركزين رئيسين في مطار “إيسانبوجا” الدولي في أنقرة (ESB) ومطار صبيحة الدولي في اسطنبول (SAW).

وكانت “الخطوط الجوية التركية” (THY)  قد أعلنت عبر موقعها الرسمي عن تخفيضات على تذاكر الطيران للرحلات الداخلية في تركيا.

وستحدد أسعار التذاكر ابتداء من 99.99 ليرة تركية للفترة الممتدة ما بين 1 من كانون الأول 2019، و30 من كانون الثاني 2020، بحسب الموقع الرسمي لـ “الخطوط الجوية التركية”.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة