fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ليستر سيتي.. أكبر الانتصارات في الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يحقق فوزًا عريضًا على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليغ تويتر)

ليستر سيتي يحقق فوزًا عريضًا على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليغ تويتر)

ع ع ع

حقق نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في سهرة الجمعة، 25 من تشرين الأول انتصارًا تاريخيًا على حساب نادي ساوثهامبتون، بتسعة أهداف دون رد، على أرضية ملعبه ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف “الثعالب”، كل من جيمي فاردي ثلاثية وأيوزي بيريز ثلاثية بالإضافة لهدف بأقدام كل من بنيامين شيلويل ويوري تيليمانس وجيمس ماديسون.

وبهذا الانتصار وضع لاعبو ليستر سيتي ناديهم ضمن قائمة أكبر النتائج في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

https://twitter.com/premierleague/status/1188010646090272770

النتيجة العريضة لنادي ليستر سيتي ليست الأولى من نوعها في الدوري الإنجليزي الممتاز بل هي واحدة من عدة نتائج كبيرة سجلتها الأندية الإنجليزية، آخرها كانت حينما فاز مانشستر سيتي على واتفورد بثمانية دون رد في 21 من أيلول الماضي، على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل “السكاي بلوز”.

وحقق نادي مانشستر يونايتد ذات النتيجة حينما فاز على ويغان على أرضية ملعب “هارت لين”، في 22 من تشرين الثاني من عام 2009.

وفاز نادي ساوثهامبتون على ضيفه ساندرلاند في ملعب “سانت ماري”، بثمانية نظيفة، في تشرين الأول من عام 2014، وحقق تشيلسي ذات النتيجة على حساب أستون فيلا في “ستامفورد بيريدج”، في كانون الأول من عام 2012.

وفاز تشيلسي قبلها بثمانية على ويغان، في “ستامفورد بريدج”، في أيار من عام 2010، وحقق نيوكاسل ثمانية في شباك شيفيليد وينزداي في أيلول من عم 1999، سجل آلان شيرر خماسية في تلك المباراة.

وبنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف فاز ميدلزبره على مانشستر سيتي في أيار من عام 2008، وبذات النتيجة فاز مانشستر يونايتد على نوتنغهام فورست، في شباط من عام 1999، سجل أولي سولشاير فيها رباعية في أقل من عشرين دقيقة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة