fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

نادي أضنة التركي يستبعد لاعب الوسط السوري آياز عثمان

اللاعب السوري أياز عثمان مع نادي أضنة سبور التركي (أياز عثمان على الفيس بوك )

اللاعب السوري أياز عثمان مع نادي أضنة سبور التركي (أياز عثمان على الفيس بوك )

ع ع ع

استبعد نادي أضنة ديمير سبور التركي لاعب الوسط السوري آياز عثمان، مع لاعبين اثنين آخرين، بقرار من مجلس الإدارة، وفقًا لتقرير اللجنة الفنية في الفريق.

وغرم النادي اللاعب آياز عثمان وزميليه اليكسندر جلادكي وبيرك يلديز غرامة مالية قدرها 20 ألف ليرة تركية، بعد تقرير للجنة الفنية جاء إثر خسارة مباراة أمام فريق “Menemenspor”، بحسب بيان النادي على موقعه الرسمي، الثلاثاء 22 من تشرين الأول الحالي.

وقرر النادي عدم منح مكافآت للاعبين الثلاثة، إلا في حال حصولهم على المركزين الأول والثاني في ترتيب النقاط في الفريق، بحسب البيان.

ولم يحدد النادي فترة استبعاد اللاعب.

وقالت “شبكة الكرة السورية” واسعة الانتشار، إن اللاعب استُبعد بسبب تعاطفه مع الكرد في سوريا، إثر العملية التركية التي بدأتها أنقرة وقوات “الجيش الوطني” في 9 من تشرين الأول الحالي.

لكن النادي لم يعلق على هذه الادعاءات، حتى اللحظة.

وكان آياز عثمان قد انضم إلى نادي أضنة التركي في حزيران من العام الحالي، بحسب صحيفة “حرييت“، وهو نادٍ يلعب في دوري الدرجة الأولى التركي ويحتل المرتبة 13 حاليًا.

ولعب عثمان ( 24 عامًا) في نادي دينامو دريسدين الألماني في الدرجة الثانية في الدوري الألماني، الذي يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة في جدول الترتيب، قبل انتقاله إلى نادي أضنة ديمير سبور التركي.

وانضم اللاعب إلى المنتخب السوري عام 2018، لكنه لم يلعب إلا 21 دقيقة في مباراة ودية تحت قيادة المدرب الألماني بيرند شتانغه.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة