fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ثلاث دقائق في ثلاث مباريات ليوفيتش مع ريال مدريد

اللاعب الصربي لوكا يوفيتش (صحيفة الماركا الاسبانية)

اللاعب الصربي لوكا يوفيتش (صحيفة الماركا الاسبانية)

ع ع ع

يعاني لاعب ريال مدريد، الصربي لوكا يوفيتش، من الجلوس على دكة البدلاء، وسط تجاهل من الفرنسي زين الدين زيدان.

وشارك الصربي في ثلاث دقائق فقط في آخر ثلاث مباريات، بحسب ما ذكرت صحيفة “MARCA” الإسبانية أمس، 6 من تشرين الأول.

ولعب لوكا يوفيتش 28% من الدقائق المتاحة في الدوري الإسباني بعد ثماني جولات لعبها الفريق، ولم يحرز خلالها أي هدف، وبدأ أساسيًا في مباراتين.

بحسب إحصائية أجراها موقع “TRANSFER MARKT“، لعب لوكا يوفيتش 11% من الدقائق المتاحة خلال مباراتين في دوري أبطال أوروبا (شارك في مباراة واحدة فقط).

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعد مرور ثماني جولات، حقق خلالها خمسة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وأحرز فيها 18 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف، وسجل 16 هدفًا وتلقى ثمانية أهداف.

لا تتوقف الأوضاع السيئة التي يمر بها الصربي على جلوسه على دكة البدلاء، إذ أعلن مدرب المنتخب الصربي، ليوبيسا تامباكوفيتش، استبعاد يوفيتش من القائمة النهائية للمنتخب الصربي في المباريات المقبلة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، لإعطاء الفرصة للاعبين الشباب، بحسب وصفه.

لوكا يوفيتش

وانتقل يوفيتش إلى صفوف النادي الملكي قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت، الصيف الماضي، بصفقة قدرت قيمتها بـ60 مليون يورو لستة مواسم، وكان من المتوقع أن يسهم بقوة في هجوم الفريق الملكي هذا الموسم.

وعمل النادي الملكي على الإسراع بالتعاقد مع المهاجم، الذي حقق أرقامًا مميزة مع ناديه آينتراخت، وسط اهتمام العديد من الأندية ورغبتها بالتعاقد مع اللاعب الشاب.

ظهر يوفيتش في 29 مباراة الموسم الماضي في الدوري الألماني، بمجموع 2027 دقيقة، سجل فيها 17 هدفًا، بمتوسط 0.75 هدف لكل 90 دقيقة لعب.

لوكا يوفيتش (من مواليد 23 من كانون الأول 1997) لاعب كرة قدم صربي محترف يلعب مع الفريق الألماني آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، الذي ظهر معه أول مرة عام 2016، وتدرج في الفئات العمرية للمنتخب الصربي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة