fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“أوبر” تعلن عن دخول خدمة النقل الجوي رسميًا

طائرة هليكوبتر تابعة لشركة أوبر 3 تموز 2019 (الموقع الرسمي لشركة أوبر)

طائرة هليكوبتر تابعة لشركة أوبر 3 تموز 2019 (الموقع الرسمي لشركة أوبر)

ع ع ع

بدأت شركة “أوبر” المختصة بخدمات النقل، تسيير رحلات جوية ضمن مدينة نيويورك الأمريكية، في تطور عالمي جديد بمجال نقل الركاب.

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي في “تويتر” أمس، 3 تشرين من الأول، إن خدمة “أوبر كوبتر” دخلت حيز التنفيذ، وهي متاحة لجميع عملائها في مدينة نيويورك الأمريكية.

https://twitter.com/Uber/status/1179764724424048640?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1179764724424048640&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.nbcnews.com%2Fbusiness%2Fconsumer%2Fuber-expands-helicopter-service-manhattan-jfk-airport-n1062086

وتسعى الشركة في خطوتها الجديدة لتفادي زحام مدينة نيويورك، وتبلغ تكلفة الرحلة الواحدة بين 200 إلى 225 دولارًا أمريكيًا.

وتنطلق الرحلة من منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك باتجاه مطار “جون كينيدي”، وهي متاحة لجميع مستخدمي تطبيق “Uber” على هواتف “iPhone”.

وتبلغ مدة الرحلة بين النقطتين بالسيارة التابعة للشركة نحو ساعة في الأوقات العادية، ونحو ساعتين في أوقات الذروة، بينما تبلغ مدتها جوًا ثماني دقائق فقط.

وتوفر الشركة سيارة لنقل المسافر إلى مكان إقلاع الطائرة.

وأعربت الشركة عن أملها بتقديم الخدمة لمستخدمي نظام الهواتف “أندرويد” قريبًا، بحسب ما نقل موقع “USA TODAY” الأمريكي، اليوم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “أوبر ايليفيت”، إريك أليسون، في تصريحات نقلها موقع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، اليوم، إن الرحلة ستوفر الكثير من الوقت لعملائها في المدينة، مشيرًا إلى أنها تسعى إلى طرح الخدمة في باقي المدن الأمريكية قريبًا.

وكانت “أوبر” أعلنت عبر موقعها الرسمي في 4 من تموز الماضي، عن قرب تشغيل خدمة النقل الجوي، وقالت “نحن متحمسون للإعلان عن أولى الخطوات باتجاه النقل الجوي. سيتم تشغيل الرحلات بين مطار كينيدي ومنطقة مانهاتن”.

وتسعى الشركة إلى دخول سوق النقل الجوي بشكل كامل بحلول عام 2023.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة