fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“ملحمة تاكتيكال” تدرب مقاتليها على الرماية بالرشاش والقذائف في إدلب (صور)

عناصر من ملحمة تاكتيكال يتدربون على الرماية بالأسلخة الفردية- 28 من أيلول 2018 (ملحمة تاكتيكال تلغرام)

ع ع ع

أجرت مجموعة “ملحمة تاكتيكال” العسكرية الروسية الناشطة في محافظة إدلب، دورات تدريبية لعناصرها على الرماية بالأسلحة الرشاشة والقذائف.

ونشرت المجموعة اليوم، السبت 28 من أيلول، صورًا عبر حسابها في “تلغرام” تظهر عناصر تابعين لها، في أثناء التدريب بالأسلحة الفردية على “دريئة” للرماية.

كما أجرت المجموعة، بحسب ما نشرته على “تلغرام”، تدريبًا على قذائف “RPG-7″، باستخدام عبوات مختلفة، من أجل استخدامها في المعارك.

ويأتي ذلك استكمالًا لتدريبات قتالية في عدة أماكن بمحافظة إدلب ومحيطها، أعلنت عنها المجموعة، الأسبوع الماضي، إلى جانب إقامة دورات استخبارات للمقاتلين.

“ملحمة تاكتيكال” هي مجموعة “بلاك ووتر إسلامية” تسمى بـ”تاكتيكال الملاحم”، أسسها مقاتلون أتوا من روسيا وبلدان الاتحاد السوفيتي السابق، خدم غالبية قادتهم في القوات الخاصة في بلدانهم، وكان يرأسهم “أبو سلمان البيلاروسي”.

وبدأت المجموعة بالتدريب في عام 2015، وانطلقت رسميًا عام 2016 على يد “أبو رفيق”، الذي كان مظليًا بالقوات الخاصة في روسيا، قبل أن يقتل بقصف روسي في شباط 2017، مع عائلته.

ومن أشهر المجموعات التي تدربها “ملحمة تاكتيكال”، القوات الخاصة التابعة لـ”هيئة تحرير الشام”، والمعروفة باسم “العصائب الحمراء”، التي تقاتل في جبهات ريف إدلب الجنوبي.

وقتل قائد المجموعة المعروف ”أبو سلمان البيلاروسي” في ريف إدلب الجنوبي، في 17 من آب الماضي، في أثناء مشاركته في العمليات العسكرية الدائرة ضد قوات النظام السوري وروسيا، وعينت بدلًا منه علي الشيشاني.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة