fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

سبع ميداليات للاعبي كاراتيه سوريين في الدوري التركي

لاعبون سوريون يحصدون عدة ميداليات في بطولة الدوري التركي لرياضة الكارتيه (الهيئة السورية للرياضة والشباب)

لاعبون سوريون يحصدون عدة ميداليات في بطولة الدوري التركي لرياضة الكارتيه (الهيئة السورية للرياضة والشباب)

ع ع ع

حصد الفريق السوري لرياضة الكاراتيه والكاتا سبع ميداليات في بطولة الدوري التركي لرياضة الكاراتيه في ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وحمل اللاعبان هشام قويضي وعمر فروح ميداليتين ذهبيتين برياضة الكاراتيه، وحمل اللاعب محمد سيفاتي الميدالية الفضية اليوم، الأحد 8 من أيلول.

وتوج كل من بشير دادا ونور قويضي ونصر الله إبراهيم وأسامة زلط في الميدالية البرونزية في رياضة القتال، بينما حصل اللاعب بشير دادا على المركز الثاني برياضة الكاتا ضمن البطولة، التي تستمر حتى مساء اليوم لفئة الشباب، وفق ما أعلنت “الهيئة السورية للرياضة والشباب”.

وقال مدرب الفريق السوري موسى الحمد لعنب بلدي، إن الفريق السوري دعي للبطولة بعد مشاركته في بطولتي غازي عنتاب والبوسفور في اسطنبول.

وتقام بطولة الدوري التركي أول مرة في المناطق الجنوبية، بعد أن كانت تقام بولاية كارادينيز، بحسب موسى، مضيفًا أن البطولة تشارك فيها 18 ولاية تركية.

وأضاف موسى أن الفريق السوري يشارك لأول مرة بفريق لفئة الشباب وفريق لرياضة الـ “كاتا” إلى جانب فريق الناشئين.

وشارك الفريق السوري لرياضة الكاراتيه في بطولة “البوسفور الدولية” في مدينة اسطنبول التركية، مطلع آذار الماضي، وحصد فيها الناشئون ثلاث ميداليات.

وشارك في بطولة “البوسفور الدولية” للكاراتيه نحو 30 دولة على رأسها إيطاليا وتركيا وجورجيا والعراق.

وحصد ناشئو رياضة “الكونغ فو” 19 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة ولاية غازي عنتاب التركية المحلية، في تشرين الثاني من العام الماضي

توزعت الميداليات على ثماني ميداليات ذهبية وسبع ميداليات فضية وأربع ميداليات برونزية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة