fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“آنا ليند” تدعو منظمات المجتمع المدني إلى منتدى “الحوار الأورو متوسطي”

منتدى آنا ليندا الأورو متوسطي

منتدى آنا ليندا الأورو متوسطي (آنا ليندا)

ع ع ع

دعت مؤسسة “آنا ليند” الأورو متوسطية منظمات المجتمع المدني للمشاركة في منتدى “الحوار الأورو متوسطي” الذي سيعقد في مدينة شيبينيك الكرواتية، في الفترة ما بين بين 2 و5 من نيسان 2020.

وفتحت المؤسسة باب التسجيل للحضور حتى 12 من أيلول الحالي، وذكرت أنها ستغطي مصاريف السفر والإقامة للمشاركين الذين سيتم اختيارهم.

وتسعى المؤسسة، التي أنشئت عام 2004 بشراكة بين دول الاتحاد الأوروبي والدول المتوسطية، إلى خلق تغيير حقيقي ودائم في مواجهة المشاكل الأكثر إلحاحًا في المنطقة، من خلال المنتدى المُعلن عنه.

وتشترط  المؤسسة التي تعمل على “تبديد خطر صراع الحضارات”، أن يكون المتقدمون أعضاءً في منظمات المجتمع المدني، أو رابطات الشباب، والمؤسسات الإقليمية، والهيئات الإعلامية، والوكالات المانحة.

كما يجب أن يكون المتقدمون من المواطنين المقيمين في الدول الأورو متوسطية الـ 42، وأن يتقنوا اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو العربية.

وعلى المنظمات المشاركة أن تكون ذات خبرة سابقة مع مؤسسة “آنا ليند” والشبكات الإقليمية الأخرى، وأن تقدم مقترحات للإسهام في ورش العمل المتعلقة بتعزيز التفاهم بين الثقافات، وخلق مستقبل أكثر استدامة مع زيادة فرص الشباب، والتمكين الجندري، وخلق المزيد من التفاعل في المنطقة.

وعلى الراغبين بالتقديم إنشاء حساب خاص على موقع المؤسسة، وتعبئة استمارة الطلب، مع ذكر موقع المتقدم وعمله ضمن منظمته، وذكر خبراته السابقة وأفكاره المطروحة للمشاركة، مع دوافعه وتوقعاته.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة