fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

خلافات حول فسخ العقد بين جهاد الحسين و”التعاون”

اللاعب السوري جهاد الحسين (إنترنت)

اللاعب السوري جهاد الحسين (إنترنت)

ع ع ع

يدور خلاف بين اللاعب السوري جهاد الحسين وناديه السابق “التعاون” السعودي، على خلفية رفض اللاعب توقيع ورقة مخالصة مالية بين الطرفين مطالبًا بقيمة عقده كاملًا.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية اليوم، الثلاثاء 20 من آب، عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن قيمة العقد تبلغ 670 ألف دولار أمريكي.

وقال المتحدث الرسمي لنادي “التعاون”، عبد الله اليوسف، للصحيفة، إن المدير الفني الجديد لنادي التعاون أبلغ جهاد الحسين بعدم رغبته في استمرار الحسين ضمن صفوف الفريق للموسم الحالي، وتم الاتفاق معه على إنهاء العقد بالتراضي، إلا أنه لم يوقع المخالصة المالية حتى الآن.

ولم يصدر أي تصريح من اللاعب حتى الآن.

وفسخ نادي التعاون السعودي عقد لاعبه السوري جهاد الحسين بعد خمسة مواسم قضاها بين صفوف السكري، في 15 من آب.

وكان النادي جدد عقد جهاد الحسين نهاية الموسم الماضي لمدة عام واحد.

ونقلت صحيفة الرياض السعودية أن الحسين دخل في حسابات نادي الحزم السعودي للعب ضمن صفوفه للموسم المقبل.

وحقق جهاد الحسين كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة نادي التعاون الموسم الماضي، بفوزه بهدفين لهدف على نظيره الاتحاد، في المباراة النهائية التي أقيمت سهرة الخميس 3 من أيار.

وحقق التعاون بذلك لقبه الأول بمسيرته في البطولة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند تسعة ألقاب.

ولعب الحسين في الكويت عام 2009 لمدة موسم واحد وانتقل إلى القادسية الكويتي قبل أن ينتقل إلى نجران عام 2011.

وفي موسم 2013 انتقل اللاعب السوري إلى نادي دبي في الإمارات العربية المتحدة، قبل أن يصل إلى نادي التعاون السعودي موسم 2014.

ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين هو اللقب الأول للحسين منذ 2009 على صعيد الأندية والثاني على الصعيد الفردي بعد أن حقق لقب أفضل صانع ألعاب في الدوري السعودي للمحترفين، في موسم 2017-2018.

بدأ جهاد الحسين بلعب كرة القدم مع ناديه الأم، الكرامة السوري، حتى وصل إلى فئة الرجال وحقق لقب أفضل لاعب سوري أعوام 2006، 2007، 2008، وهي نفس الأعوام التي حقق فيها الكرامة لقب الدوري السوري تواليًا، إضافة إلى لقبي كأس الجمهورية في عام 2007- 2008، ووصيف دوري أبطال آسيا في عام 2006.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة