فجر إبراهيم يعلن عن قائمة أولية للتصفيات المزدوجة

المنتخب السوري يخسر أمام المنتخب اللبناني في بطولة غرب آسيا المقامة بالعراق (كوورة)

camera iconالمنتخب السوري يخسر أمام المنتخب اللبناني في بطولة غرب آسيا المقامة بالعراق (كوورة)

tag icon ع ع ع

أعلن مدرب المنتخب السوري، فجر إبراهيم، القائمة الأولية المستدعاة لخوض التصفيات المزدوجة لكأس العالم قطر 2022، وأمم آسيا الصين 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم السوري على فيس بوك، مساء أمس 18 من آب، القائمة الأولية التي شملت 28 لاعبًا، من المحليين والمحترفين، على أن يتم اختصارها إلى 23 لاعبًا فقط في وقت لاحق لم يتم تحديده بعد.

وضمت القائمة لاعبين قدامى خاضوا غمار التصفيات الماضية المؤهلة لكأس العالم، أمثال الحارس إبراهيم عالمة والمدافع خالد الصالح وزميله عمرو ميداني، والمهاجم الحائز على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2017، عمر خريبين، ولاعبين انضموا في المراحل الأخيرة من التصفيات كفراس الخطيب وعمر السومة.

وشهدت القائمة استدعاء عدد من اللاعبين الذين شاركوا في الدوريات الودية الأخيرة (بطولة نهرو في الهند وبطولة غرب آسيا) كالمدافع عبدالله الشامي، ولاعبين من المنتخب الأولمبي

ويفتتح المنتخب السوري التصفيات بلقاء المنتخب الفلبيني، في 5 من أيلول المقبل.

وتضم مجموعة المنتخب السوري كلًا من الصين والفلبين وجزر المالديف وجزر غوام.

فجر مستمر رغم استقالة اتحاد كرة القدم

وجدد الاتحاد الرياضي العام، برئاسة اللواء موفق جمعة، الثقة بالمدرب فجر إبراهيم رغم استقالة اتحاد كرة القدم برئاسة، فادي الدباس، على خلفية النتائج السيئة للمنتخب السوري منذ بطولة أمم آسيا 2019 التي أقيمت في الإمارات، والخسارات من إيران وطاجيكستان وفلسطين، وخروجه من بطولة نهرو في الهند خالي الوفاض وتذيله مجموعته في كأس غرب آسيا في العراق 2019.

وطالب متابعون للمنتخب السوري مرارًا باستقالة فجر إبراهيم، وتعيين مدرب ذي خبرة لقيادة المنتخب، دون استجابة من الاتحاد السوري لكرة القدم أو الاتحاد الرياضي العام.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة