fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

عادل كرم ينضم إلى نجوم “الهيبة” في جزئه الرابع

عادل كرم (صفحة الممثل الشخصية على فيس بوك)

عادل كرم (صفحة الممثل الشخصية على فيس بوك)

ع ع ع

أعلن الممثل اللبناني عادل كرم، انضمامه إلى طاقم تمثيل مسلسل “الهيبة” في جزئه الرابع المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

إعلان كرم جاء عبر حسابه في “تويتر”، اليوم 5 من آب، وقال عادل كرم في تغريدته “يشرفني إعلان توقيعي للعمل في مسلسل الهيبة مع الممثلة ديما قندلفت”.

ولم يعرف إن كانت ديما قندلفت ستلعب دورًا مساندًا أم ستكون بطلة العمل، مع طرح عدة أسماء في الفترة الماضية، منها سلافة معمار وستيفاني صليبا، والمصرية عبير صبري، كما رجحت تقارير إعلامية استمرار سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث في بطولة الجزء الرابع.

وقال مخرج العمل المخرج السوري، سامر برقاوي، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، “كل الحب يا صديقي مكانك في القلب والهيبة ينتظرك”.

الجزء الرابع من المسلسل الذي يقوم ببطولته تيم حسن وأويس مخللاتي ومنى واصف شهد عدة تعديلات في فريق العمل، أبرزها عدم الاعتماد على كاتب السيناريو باسم سلكا، كاتب الجزأين الثاني والثالث، والاتفاق مع فؤاد حميرة لكتابة الجزء الرابع من العمل.

وكتب حميرة عبر صفحته الشخصية في “فيس بوك”، في 3 من تموز الماضي، “ردًا على أسئلة الأصدقاء حول مسلسل الهيبة، تم الاتفاق مع شركة الصباح للإنتاج الفني لكتابة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة.. تمنوا لنا حظًا سعيدًا”.

توقيع عقد مسلسل (الزبال) الجزء الثاني مع شركة الصبّاح أخوان بعد صيام عن الكتابة لمدة عشر سنواتتمنوا لنا حظا سعيدا

Gepostet von Fouad Homaira am Dienstag, 19. Februar 2019

وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ عرضه للمرة الأولى في عام 2017، وأثار الكثير من الجدل لربط بعض الأشخاص بين شخصية جبل شيخ الجبل ونوح زعيتر تاجر المخدرات اللبناني، وحظي بتكريم في مهرجان دبي السينمائي عام 2017، كما عرض على منصة “NETFLIX” الأمريكية.

وتمت دبلجة الجزء الأول من “الهيبة” إلى اللغة التركية، وعرض على إحدى المحطات المحلية في تركيا، وهو أول مسلسل عربي، يصل إلى سوق الدراما التركية.

ويتناول العمل قصة “جبل” زعيم قرية “الهيبة” تاجر الأسلحة، الذي لا يعترف بالقوانين، ويحصل على كل شيء بالقوة، ومع ذلك يقع في حب “عليا” أرملة أخيه، ويحاول أن يبدو أمامها بهيئة رومانسية، لكنه يفشل، ليترك لها الخيار في النهاية لتقرر مصيرها بنفسها، فتختار البقاء بجانبه.

ويأتي الجزء الثاني ليكمل القصة التي لم تنته في الجزء الأول، ويظهر ذلك من خلال دخول شخصيات جديدة، وحلت الممثلة نيكول سابا بدلًا عن نادين نجيم في شخصية مختلفة، قبل أن تلعب الفنانة سيرين عبد النور البطولة النسائية في الجزء الثالث.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة