fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

السومة خارج تشكيلة المنتخب السوري رغم إعلانه قائدًا له

المهاجم السوري عمر السومة في مواجهات تصفيات كأس العالم (AFP)

المهاجم السوري عمر السومة في مواجهات تصفيات كأس العالم (AFP)

ع ع ع

استبعد الاتحاد السوري لكرة القدم اللاعب عمر السومة من المعسكر التدريبي المقرر إقامته في العاصمة السورية دمشق، استعدادًا للمشاركة في دورة الهند الدولية.

استبعاد عمر السومة جاء في خطوة مفاجئة بعد إعلان المدير الفني للمنتخب السوري، فجر إبراهيم، أن السومة سيكون قائدًا للفريق في الفترة المقبلة.

واستدعى الاتحاد في قرار نشره عبر صفحته في “فيس بوك”، اليوم، الخميس 20 من حزيران، كلًا من: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد الحجي عثمان، أحمد أشقر، باسل مصطفى، خالد المبيض، يوسف الحموي، محمد فارس أرناؤوط، محمد كامل كواية، نصوح نكدلي، أحمد الأحمد، محمد الأحمد، محمد المرمور، حسن أبو زينب، خالد كردغلي، كامل حميشة، علي سعيد، علي حسن، محمد الواكد، عبد الرزاق المحمد، شاهر شاهين، أحمد الشمالي، خطاب مشلب، ورد السلامة، ماهر دعبول، حسن الخضور، تامر حاج محمد، عمر ريحاوي، شادي الحموي، فراس الخطيب، وعمرو جنيات.

كما استبعد المدافع أحمد الصالح والمهاجم عمر خريبين من المعسكر.

وكان المدير الفني للمنتخب، فجر إبراهيم، أعلن في مؤتمر صحفي، 13 من حزيران الحالي، استبعاد كل من عمر خريبين وأحمد الصالح، قائلًا، “لن يكونا مع المنتخب في الفترة المقبلة”، مشيرًا إلى أن الثنائي غابريل سومي وإياز عثمان لن يكونا نهائيًا في تشكيلة المنتخب.

وبعد الحديث عن خلافات على شارة القيادة في المنتخب، أعلن إبراهيم أن المهاجم عمر السومة هو من سيقود المنتخب في الفترة المقبلة.

ووفق قرار الاتحاد الذي نشره اليوم سيتم عقد مؤتمر صحفي لإبراهيم، الأربعاء 3 من تموز المقبل، للإجابة عن كل الاستفسارات المتعلقة بالمنتخب واللاعبين.

وكان المنتخب السوري خسر، في 12 من حزيران، أمام المنتخب الأوزبكي في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين في فترة التحضيرات الدولية بهدفين دون رد.

وهو اللقاء الثاني الذي يخسره المنتخب بعد مواجهة إيران والتي انتهت بنتيجة عريضة بخماسية نظيفة، ما سبب حالة من الاحتجاج لدى الجماهير السورية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة