fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

دي روسي يرحل عن نادي العاصمة الإيطالية روما

قائد نادي روما الإيطالي دانييلي دي روسي (نادي روما تويتر)

ع ع ع

أعلن نادي روما بشكل رسمي رحيل قائده دانييلي دي رسي، نهاية عقده في تموز المقبل، لينهي اللاعب مسيرة 18 عامًا قضاها بين أسوار النادي العاصمي الإيطالي.

وأوضح روما عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن دي روسي سيرحل عن الفريق، ولكنه لن يسير على خطى القائد السابق للنادي، فرانشيسكو توتي بعدم اللعب في أي فريق بعد روما، وسيواصل مسيرته الكروية في مكان آخر.

وستكون مباراة روما ضد باراما في الجولة الختامية من الدوري الإيطالي هي الأخيرة لدي روسي (35 عامًا).

وقال رئيس نادي روما، جايمس بالوتا عبر الموقع الرسمي للنادي، “منذ مباراته الأولى عام 2001 حتى تحمله المسؤولية بحمل شارة القيادة، مثل دي روسي دومًا جماهير روما على أرض الملعب بفخر واعتزاز، ووضع نفسه ضمن قائمة أفضل لاعبي وسط الملعب في أوروبا”.

وأضاف بالوتا، “سنودعه بالدموع حين يلعب مباراته الأخيرة مع روما ضد بارما، ولكننا نحترم قراره بمواصلة اللعب بعيدًا عن روما، رغم أنه في الـ 36 من العمر”.

وشكر رئيس نادي روما دي روسي على ما وصفه بـ “مساهمته الخيالية مع النادي”، وأكد بأن “الأبواب ستبقى مفتوحة له دومًا للعودة للنادي في دور جديد وقتما يشاء”.

دانييلي دي روسي لاعب كرة قدم إيطالي، بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي روما موسم 2001-2002، واستمرت مسيرته حتى اليوم.

لعب في صفوف المنتخب الإيطالي موسم 2003-2004، وتوج مع المنتخب الوطني لإيطالي بكأس العالم صيف 2006.

توج دي روسي خلال مسيرته مع نادي العاصمة الإيطالية روما مرتين بلقب الدوري الإيطالي (سكوديتو) موسم 1999-2000 وموسم 2000-2001، كما فاز بلقبي كأس إيطاليا.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة