fbpx

الاتحاد السوري يعاقب ناديين وحارس المنتخب إبراهيم عالمة

مواجهة نادي الوحدة والجيش في الدروي السوري (الكابتن)

مواجهة نادي الوحدة والجيش في الدروي السوري (الكابتن)

ع ع ع

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة بعقوبات طالت أندية ولاعبيين وإداريين في الدوري السوري الممتاز بعد مواجهات الجولة الثامنة عشرة.

وغرم الاتحاد في بيان عقوباته، الثلاثاء 5 من آذار، كلًا من نادي الوحدة ونادي الجيش بمبلغ 200 ألف ليرة سورية عن كل نادٍ، بسبب قيام جماهير الفريقين بشتم الطاقم التحكيمي ولاعبي الفريقين في المباراة.

وكان حكم اللقاء أنذر جمهور الفريقين، في المواجهة التي جمعت الوحدة والجيش، السبت الماضي، قبل أن ينذر الجمهورين إنذارًا نهائيًا.

وقال البيان إنه في حال تكرار المخالفة ستتم إقامة مباراة مقررة على أرضهما من دون الجمهور.

وعن المباراة ذاتها أوقف الاتحاد السوري لكرة القدم حارس مرمى نادي الوحدة، إبراهيم عالمة، عن اللعب لمباراة رسمية واحدة اعتبارًا من تاريخ البيان.

وكان عالمة هدد جماهير نادي الجيش، بعد سلسلة من الشتائم التي وجهت له بعد انتهاء اللقاء، الأمر الذي اعتبره الاتحاد “تصرفًا غير لائق”.

وأوقف الاتحاد لاعب نادي الوحدة، قصي حبيب، لمباراة رسمية بعدما تكلم مع الحكم الثالث للقاء “بشكل غير لائق”.

ووجه الاتحاد إنذارًا للكادر الفني لفريقي الجيش والوحدة بسبب “عدم تعاونهما مع طاقم التحكيم والاعتراضات المتكررة خلال مجريات المباراة، وفي حال تكرار المخالفة ستتم معاقبته بشكل كامل”.

وأحال الاتحاد شريط المباراة بين الفريقين إلى لجنة الحكام الرئيسية لدراسة الحالات التحكيمية واتخاذ ما تراه اللجنة مناسبًا.

ويواجه نادي الوحدة ثاني الترتيب (36 نقطة) نادي الطليعة في ملعب حماة الوطني، بينما يخوض نادي الجيش، ثالث الترتيب (35 نقطة)، مباراة الديربي مع نادي المجد في ملعب الجلاء بالعاصمة دمشق.

بينما يلعب المتصدر تشرين (38 نقطة) مع نادي الشرطة في ملعب الفيحاء بدمشق.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة