fbpx

تغيير موعد مباراة في الدوري السوري بسبب تقنين الكهرباء

لاعبون في المنتخب السوري في التدريب الأخير في ملعب الفيحاء- 22 كانون الأول (سانا)

ع ع ع

أعلن اتحاد كرة القدم السوري تغيير موعد مباراة نادي الوثبة والوحدة في منافسات الدوري بسبب تقنين الكهرباء.

وبحسب بيان صادر عن الاتحاد اليوم، الخميس 14 من شباط، تقرر إقامة المباراة بين نادي الوثبة والوحدة في الملعب البلدي بحمص في الساعة الثانية ظهرًا، غدًا الجمعة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة الساعة الخامسة والنصف على الأضواء الكاشفة، لكن نظرًا لفترة تقنين الكهرباء في الملعب قرر الاتحاد إعادة توقيت المباراة إلى وقت الظهيرة.

كما قرر الاتحاد أن تقام المباريات تحت الأضواء الكاشفة فقط للفرق من نفس المحافظة حرصًا على عدم تحمل الفرق الزائرة تكاليف إضافية.

وتشهد المحافظات السورية عدة أزمات على المستوى الخدمي، أهمها أزمة الكهرباء التي تعاني المناطق منها، إذ تصل ساعات التقنين في بعض الأماكن إلى 15 ساعة.

ولاقى انقطاع الكهرباء استياء من قبل سوريين نتيجة انقطاعها لساعات طويلة، إضافة إلى تمييز المناطق عن بعضها في ساعات التقنين.

كما تعاني المناطق من أزمة محروقات، وخاصة مادة الغاز منذ أواخر تشرين الثاني الماضي، وما زالت مستمرة حتى اليوم، بالوقت الذي تستمر فيه الوعود بتأمين المادة وتوفيرها في الأسواق بسعرها الأصلي الذي يبلغ 2650 ليرة سورية للأسطوانة.

وتنطلق منافسات الأسبوع 17 من الدوري السوري، غدًا الجمعة، بسبعة لقاءات.

ويتصدر نادي الوحدة الدمشقي ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المرتبة الثانية نادي تشرين، ونقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث نادي الجيش.

في حين يحتل نادي الوثبة الحمصي المركز السادس برصيد 24 نقطة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة