fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

يوفنتوس يضع عينه على محمد صلاح ويستعد لصفقة تاريخية

النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول (رويترز- تعديل عنب بلدي)

النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول (رويترز- تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

تحدثت تقارير إعلامية إنكليزية عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات الجناح المصري محمد صلاح مقابل 175 مليون جنيه إسترليني، في صفقة تعتبر ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم العالمية.

وذكر تقرير لصحيفة “الغارديان” البريطانية اليوم، الاثنين 11 من شباط، أنه لدى النادي الإيطالي رغبة كبيرة في الحصول على خدمات المصري محمد صلاح.

ووفق ما قالت الصحيفة، فإن يوفنتوس يريد ضم محمد صلاح كبديل للأرجنتيني باولو ديبالا الذي سيرحل عن النادي الصيف المقبل.

وأراح ماسيمليانو أليغري باولو ديبالا في مواجهتين متتاليتين آخرها مواجهة، أمس الاحد، أمام ساسولو ضمن مواجهات الدوري الإيطالي والتي انتهت بثلاثية كريستيانو رونالدو وسامي خضيرة وإيمري تشان.

وقال أليغري عن قرار استبعاد ديبالا وإمكانية لعبه بجانب كريستيانو رونالدو صاحب الهدف الثاني في المباراة “رونالدو وديبالا يستطيعان بالتأكيد اللعب معًا وسيلعبان، لكننا نحتاج من الجميع أن يعملوا بجد للحفاظ على توازن الفريق”.

وسيكلف انتقال صلاح ليوفنتوس في حال تم بـ 175 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 200 مليون يورو لتصبح ثاني اغلى صفقة في التاريخ بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان والتي كلفت خزائن النادي الباريسي نحو 220 مليون يورو.

وقالت “الغارديان” إن النادي يضع في حساباته قواعد اللعب المالي النظيف أيضًا بوضع بدائل في حال تعثرت صفقة محمد صلاح.

ووفق موقع “جول” الإلكتروني، فإن نجمي ريال مدريد ماركو أسنيسيو وفرانشيسكو إيسكو آلاركون يأتيان ضمن حسابات النادي الإيطالي في حال فشلت صفقة صلاح.

وكان النجم المصري محمد صلاح جدد عقده مع ناديه ليفربول في تموز الماضي، حتى عام 2023 وضاعف النادي راتب صلاح ليصل إلى نحو 10 مليون جنيه إسترليني وليصبح بذلك اللاعب الأعلى أجرًا في فريق ليفربول عبر تاريخه.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة