fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

يوفنتوس النادي الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة في الدوريات الكبرى

مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو (نادي يوفنتوس تويتر)

مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو (نادي يوفنتوس تويتر)

ع ع ع

بات نادي يوفنتوس الإيطالي هو النادي الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى لم يتلق أي هزيمة في مسابقة الدوري.

وكسر نادي ليون الشراكة بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان بعد أن ألحق بنادي العاصمة الفرنسية هزيمته الأولى في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليجعل نادي مدينة تورينو الإيطالية هو الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة بالدوري.

وثأر نادي مقاطعة ليون لخسارته ذهابًا أمام باريس سان جيرمان بخمسة أهداف دون رد، بالفوز على ملعبه بهدفين لهدف بعد مواجهة قوية بين الطرفين، سقط خلالها باريس من مصاف الفرق التي لم تخسر.

وكان نادي برشلونة أول المستبعدين من قائمة متصدري الدوريات الأوربية بعد هزيمته على يد ليغانيس في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

وتلقى نادي ليفربول هزيمته الأولى على يد ملاحقه في ترتيب الدوري مانشستر سيتي بهدفين لهدف في لقاء الجولة الـ 21 من الدوري الإنكليزي، وخسر سباق الأندية التي لم تتلق أي خسارة في دورياتها.

ويتصدر نادي يوفنتوس الدوري الإيطالي الترتيب برصيد 60 نقطة من أصل 22 مواجهة لعبها بالدوري فاز منها 19 مباراة وتعادل في ثلاث مناسبات، سجل 46 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

ويتصدر نادي ليفربول الدوري الإنكليزي 61 نقطة، من أصل 24 مباراة لعبها، فاز في 19 مناسبة وتعادل في 4 وخسر مواجهة واحدة، وسجل 55 هدفًا، وتلقت شباكه 14 هدفًا.

نادي برشلونة جمع 50 نقطة في 22 جولة، ويقبع في صدارة الدوري بعد فوزه بـ 15 مواجهة وتعادله في 5 مناسبات وخسارته في مناسبتين، وسجل 60 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا.

وفي الدوري الألماني يتصدر نادي بروسيا دورتموند برصيد 49 نقطة في 20 جولة، وفاز في 15 مباراة، وتعادل في 4 وخسر مواجهة واحدة، وسجل 51 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بـ 56 نقطة من أصل 21 لقاء لعبها، وفاز في 18 مناسبة وتعادل في مناسبتين وخسر واحدة، وسجل 67 هدفًا وتلقت شباكه 13.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة