مغردون: دي خيا ينقذ كل شيء.. ويلعب دور جدار المكسيك أيضًا

الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي (دي خيا تويتر)

camera iconالحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي (دي خيا تويتر)

tag icon ع ع ع

تألق حارس نادي مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا، في اللقاء الذي جمع فريقه مع نادي توتنهام الإنكليزي، في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز (البريمير ليغ) والتي حقق اليونايتد فيها فوزًا بهدف دون رد.

وتصدى دي خيا لسبع تسديدات بين الخشبات الثلاث من أصل 11 محاولة لنادي توتنهام على مرمى “الشياطين الحمر” في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الأحد.

وتداول مغرودون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تألق الحارس الإسباني بطريقة ساخرة، معتبرين أن “دي خيا قادر على إنقاذ كل شيء”.

ونشر حساب “Dream Team”، التابع لصحيفة “The Sun” البريطانية عبر “تويتر”، فيديو بعنوان “ديفيد دي خيا حرفيًا يستطيع حماية أي شيء”.

وقال حساب آخر، “نحن ننظر إلى تقدير الإبداع، ولكن؟ دي خيا يحمي”.

https://twitter.com/News90xtra/status/1084725951718670336

وذكر مغردون أن إغلاق الحكومة الأمريكية انتهى أخيرًا بعد إعلان ترامب أن الولايات المتحدة اشترت دي خيا لإيقاف تدفق المكسيكيين عند الحدود، “هذه هي الصفقة الأفضل” قال ترامب لشبكة “CNN”.

 

https://twitter.com/brunostorming/status/1084512049969926144

وهناك أشياء أخرى لو كان دي خيا هناك لاستطاع إنقاذها، من سقوط الأسد سيمبا إلى إنقاذ سفينة التايتنك من الغرق، وإنقاذ إدوارد ستارك من الإعدام في مسلسل “صراع العروش” المعروف، بحسب تغريدات متداولة في “تويتر”.

https://twitter.com/dasilva_taiwo/status/1084610844535783424

وكان الحارس واجه انتقادات سابقًا لا سيما خلال نهائيات كأس العالم في روسيا، الصيف الماضي، والذي أدى أداء أقل من مستواه بشكل كبير.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي ومشجعي نادي مانشستر يونايتد أن دي خيا هو الأفضل في العالم من بين حراس المرمى.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة