× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“Me before you”.. قصة قصيرة عن الحب المستحيل

ع ع ع

يتعرض المليونير الشاب ويل ترينر لحادث سير، بعد أن صدمته دراجة نارية، ما يتسبب بإصابته بشلل رباعي يجعله عاجزًا تمامًا عن الحركة، في وقت كانت تعمل به لوزيزا كلارك في مقهى يضطر لإغلاق بابه في وجهها بسبب الإفلاس.

تضطر لويزا للبحث عن وظيفة وتنتقل بين عدة وظائف ولكنها تفشل في العثور على واحدة تحقق لها دخلًا وفيرًا من المال، وتطلب من موظف الخدمات إيجاد أي وظيفة لها، فيعرض عليها عمل رعاية رجل مقعد لمدة ستة أشهر براتب مجزٍ، ولا يتطلب أي نوع من الخبرة.

حصلت لويزا على الوظيفة بعد موقف محرج تعرضت له أمام أسرة ويل ترينر، اعتقدت خلاله أنها ستخسر هذه الوظيفة، لتقابل ترينر في جناحه الذي يقيم به بشكل دائم دون مغادرته بسبب عدوانيته التي أصابته بعد تعرضه للحادث.

“أنا من قبلك”، فيلم دراما رومانسي أمريكي يحكي قصة حب مستحيلة بين المريض ويل وممرضته لويزا، وهو من تأليف جوجس مويس ومن إخراج ثيا شاروك.

ينفضل ويل عن خطيبته ويعيش بحالة سيئة، وتحاول لويزا مساعدته قبل أن يطردها ولكنها ترفض الانصراف، وبعد سلسلة من الأحداث تبنى بين الشابين حالة من الإعجاب قبل أن تسمع لويزا حديثًا يدور بين والديه عن اتفاقية بين ويل ومؤسسة علاجية بسويسرا لتضمن له موتًا رحيمًا بعد ستة أشهر.

الفيلم من بطولة كل من إميليا كلارك وسام كلافلن وجانيت مكتير وتشارلز دانس، ومن إنتاج “نيو لاين سينما” وأليسون أوين وتوزيع “وارنزر برذرز”.

حصل الفيلم الذي أنتج عام 2016 على 7.4 من تقييم نحو 162 ألف متابع على موقع “IMDB”.


مقالات متعلقة

  1. وظيفة الدولة.. خيانة أم حاجة ملحة للمجتمع
  2. نساء المغرب في وظيفة “مأذون شرعي” بأمر ملكي
  3. تشكيلة قضائية جديدة تطيح بالمحامي الأول في دمشق
  4. للباحثين عن عمل.. اطلبوا مساعدة خدمة الوظائف من "جوجل"

الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة