fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بعد يوم من طرحه.. “الوحوش المذهلة” يتصدر إيرادات السينما

ملصق فيلم "وحوش مذهلة) (يوتيوب)

ملصق فيلم "وحوش مذهلة) (يوتيوب)

ع ع ع

تصدر فيلم “fantastic beasts: the crimes of grindelwald” إيرادات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الشمالية، بعد يوم واحد من طرحه.

وذكر موقع “daily box office” اليوم، الأحد 18 من تشرين الثاني، أن إيرادات الفيلم تجاوزت في أول أيام عرضه أول أمس الجمعة 16 من تشرين الثاني، 25 مليون دولار أمريكي.

وهذا الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم “fantastic beasts” الذي أنتج عام 2016، ويحمل اسم “the crimes of grindelwald” (جرائم جريندلوود)، وهو من إنتاج شركة “وورنر بروس”، وهو من النوع الدرامي الخيالي.

الفيلم من بطولة جوني ديب، إيدي ريدماين، كاثرين ووترستون، دان فوجلر، أليسون سودول، عزرا ميلر، وجود لو، ومن إخراج ديفيد ييتس، ومن تأليف جي كي رولينج، مؤلفة سلسلة الأفلام الشهيرة عن السحرة،”Harry Potter”.

وتدور قصته حول العالم السحري الذي يضم مغامرات في الكثير من المجالات والتي يقوم بها “نيوت سكاماندر”.

في حين تراجع فيلم “جرينش” الذي تصدر إيرادات شباك التذاكر في الأسبوع الماضي، إلى المركز الثاني، بمجموع إيرادات تجاوز 97 مليون دولار أمريكي.

وحل الفيلم الكوميدي “instant family” (أسرة فورية)، في المركز الثالث بمجموع إيرادات، تجاوز أربعة ملايين دولار أمريكي في أول أيام عرضه.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة