fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“Venom” يتغلب على فيلم ليدي غاغا في صدارة شباك التذاكر

فيلم "venom" (يوتيوب)

فيلم "venom" (يوتيوب)

ع ع ع

تصدر فيلم الخيال العلمي “Venom” شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، والولايات المتحدة.

وذكر موقع “daily box office” المتخصص بإيرادات الأفلام اليوم، الأحد 7 من تشرين الأول، أن فيلم “Venom” (السم) تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية بمجموع تجاوز 33 مليون دولار، في أول أيام عرضه في 5 من تشرين الأول الحالي.

وتغلب “السم” على الفيلم الذي تلعب بطولته المغنية الأمريكية “ليدي غاغا” بعنوان “A star is born” (مولد نجمة)، بعد انتشار أخبار عن قيام الأخيرة ومعجبيها بحملة تشويه  لفيلم “venom” وإظهاره بشكل سيء، بسبب تزامن عرض الفيلمين في صالات السينما.

وحل فيلم “A star is born” ثانيًا بمجموع إيرادات تجاوز 16 مليون دولار، وهو من إنتاج شركة “وورنر بروس” وبطولة ، ليدي غاغا، في تجربتها التمثيلية الأولى، ومن إخراج برادلي كوبر، الذي يشاركها البطولة.

وفيلم “Venom” من إنتاج شركتي “سوني” و”كولومبيا”، ويلعب أدوار البطولة فيه كل من توم هاردي، ميشيل ويليامز، وريز أحمد، ومن إخراج روبن فلايشر، الذي اشتهر بأفلام الحركة.

والفيلم من نوع الخيال العلمي والأبطال الخارقين، ويحكي قصة إيدي بروك، الذي يجسد دوره الممثل توم هاردي، وهو واحد من أكثر شخصيات “عالم مارفل” غموضًا وتعقيدًا وشرًا، والعدو اللدود للرجل العنكبوت.

“Venom” كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة، ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيئ متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة