fbpx
× الرئيسية سياسة اقتصاد خدمات ناس رأي في العمقمنوعات رياضة سوريون في الخارج حقوق وحریات ملتيميديا مارس النسخة الورقية

فيلم “المنزل ذو الساعة في جدرانه” يتصدر شباك التذاكر

إعلان فيلم المنزل ذو الساعة في جدرانه (يوتيوب)

ع ع ع

تصدر فيلم “المنزل ذو الساعة في جدرانه” إيرادات شباك التذاكر، في أمريكا الشمالية.

وبحسب نشرة موقع “daily box office” اليوم،  الأربعاء 26 من أيلول، تصدر الفيلم إيرادات صالات السينما في الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية، بمجموع إيرادات تجاوز 27 مليون دولار بعد أقل من أسبوع واحد على بدء عرضه.

كما تقدم فيلم “a simple favor” (معروف بسيط) للمركز الثاني بمجموع إيرادات تجاوز 33 مليون دولار بعد مضي 11 يومًا على عرضه.

في حين تراجع فيلم “the predator” (المفترس) من المركز الأول إلى الثالث، بمجموع إيرادات 41 مليون دولار، بعد مضي 11 يومًا على عرضه، مع ملاحظة انخفاض إيراده اليومي إلى حوالي 700 ألف دولار.

وفيلم “المنزل ذو الساعة في جدرانه” من إخراج إيلي روث، وتأليف إريك كريبك، وبطولة كيت بلانشيت، جاك بلاك، وكولين كامب، وهو من إنتاج شركة “يونيفيرسال”.

ويروي الفيلم قصة “لويس بارنافلت” الذي يفقد والديه، ثم يتم إرساله إلى ولاية ميتشيجان،  ليعيش مع عمه “جوناثان”.

ثم يكتشف لويس  أن عمه ساحر، ويدخل معه عالم السحر والشعوذة، لكن هذه القوى السحرية لا تقتصر على أناس طيبين فقط، فيتعلم لويس من “إسحاق إزارد”، الساحر الشرير الذي يتسبب في صراع الفناء ليتمكن من رؤية ما سيحدث بعده.

يصنف الفيلم فئة “الخيالي” وتعتبر الممثلة كيت بلانشيت والتي سبق لها أن فازت بالأوسكار عام 2014 عن أفضل ممثلة رئيسية في فيلم “الياسمين الأزرق”، من أبرز ممثلي هوليوود الذين برعوا في الأدوار الخيالية، مثل دورها في فيلم “lord of the rings” (سيد الخواتم)، الذي يعد من أهم الأفلام السينمائية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة