fbpx
× الرئيسية سياسة اقتصاد خدمات ناس رأي في العمقمنوعات رياضة سوريون في الخارج حقوق وحریات ملتيميديا مارس النسخة الورقية

رقم تاريخي لليفربول لم يحققه منذ نشأته

ليفربول في مواجهة نادي ساوثهامبتون (ليفربول تويتر)

ليفربول في مواجهة نادي ساوثهامبتون (ليفربول تويتر)

ع ع ع

بانتصاره السادس على التوالي في الدوري الإنكليزي (بريميرليغ)، والسابع باحتساب مباراته في دوري الأبطال،  سجل نادي ليفربول رقمًا قياسيًا جديدًا كأفضل انطلاقة في تاريخ النادي، وفق ما ذكر موقع “جول” العالمي.

كما حافظ ليفربول في “البريميرليغ” على نظافة شباكه في آخر ثمانية مباريات على أرضية الأنفيلد وهو رقم لم يحققه النادي منذ موسم 2006-2007.

نجح المدرب الألماني يورغن كلوب، مع “الريدز”،  في تحقيق العلامة الكاملة بالدوري بالظفر بـ 18 نقطة تصدر بها سلم الترتيب مؤقتًا متفوقًا على ملاحقيه مانشستر سيتي بفارق نقطتين وتشيلسي بفارق ثلاث نقاط والذي يلعب، اليوم الأحد، مواجهته مع وست هام يونايتد.

ويسعى كلوب مع فريقه لإعادة التتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، أي قبل ما يقارب ثلاثة عقود من الزمن.

الانتصار السابع “للريدز” كان، السبت 22 من أيلول، على ميدانه بثلاثية على نادي ساوثاهمبون، شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح للتسجيل، بعد بداية متعثرة.

واستطاع النادي الإنكليزي الانتصار في أولى جولاته بدوري الأبطال، الثلاثاء الماضي، على نظيره باريس سان جيرمان بثلاثية لقاء هدفين.

وفي تصريحاته عقب المباراة قال قائد ولاعب وسط نادي ليفربول، جوردان هندرسون، إنه سعيد بالفوز وإن الفريق كان على مستوى جيد على الصعيد الدفاعي والهجومي.

ولكن هندرسون حذر من الشعور بنشوة الانتصارات مضيفًا، “لم نحسم الفوز بأي شيء بعد، كل ما فعلناه هو مجرد بداية جيد للموسم، الطريق ما زال طويلًا”.

ويواجه نادي ليفربول نادي تشيلسي في الأنفيلد، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنكليزية.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة