باسم ياخور يعود لتقديم البرامج على طريقة “الحلم”

الممثل باسم ياخور (فيس بوك الصفحة الشخصية)

camera iconالممثل باسم ياخور (فيس بوك الصفحة الشخصية)

tag icon ع ع ع

يعود الممثل السوري باسم ياخور إلى تجربة تقديم البرامج في شهر رمضان المقبل.

وأعلن ياخور،في تسجيل مصور عبر صفحته في “فيس بوك”، أمس الخميس 3 من أيار، عن برنامج مسابقات جديد من تقديمه بعنوان “كاش مع باسم” على القناة الفضائية الرسمية.

وأضاف ياخور أن البرنامج سيكون برعاية كل من شركة “سيريتل” للاتصالات، وشركة “أمان” القابضة، التي يتولى فيها رجل الأعمال سامر الفوز منصب الرئيس التنفيذي.

وكان ياخور نشر صورة جمعته بالفوز عبر صفحته في “فيس بوك”، وكتب معلقًا “مع الرجل الاستثنائي والصديق الرائع سامر الفوز في دبي”.

واشار إلى أن البرنامج سيكون شبيهًا ببرنامج “الحلم” الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الآغا عبر قناة “MBC” الذي وصفه بـ”العلامة الفارقة” في هذا النوع من البرامج، مؤكدًا أن الطرح سيكون مختلفًا في برنامج “كاش مع باسم”.

وسبق أن خاض ياخور تجربة تقديم البرامج مرتين، في برنامج “مساكم باسم” الذي عرضه التلفزيون الرسمي في رمضان عام 2010،  الذي كان يستضيف فيه ممثلين في الدراما السورية.

ثم قدم ياخور برنامج “أمير الشعراء” الموسم السادس عبر قناة “أبو ظبي” الإماراتية، وهو برنامج مواهب شعرية عربية، يتم من خلاله اختيار الفائز بلقب “أمير الشعراء” بناء على تصويت الجمهور.

وعن برنامج “كاش مع باسم”، قال ياخور أن مجموع الجوائز سيتجاوز 75 ألف دولار، وسيكون جائزة يومية بقيمة مليون ليرة، إضافة إلى جوائز أسبوعية، وسيارات، وليرات ذهبية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة