أزمة صلاح مع الاتحاد المصري تسلك “طريق الحل”

camera iconأزمة محمد صلاح مع اتحاد مصر لكرة القدم في طريقها إلى الحل (موقع كورة)

tag icon ع ع ع

أدى استخدام الاتحاد المصري لكرة القدم لصورًا تعود للاعب نادي ليفربول المصري، محمد صلاح، في ملصقات دعائية وترويجية للمنتخب دون موافقته المسبقة إلى أزمة نشبت بسبب تعارض ذلك مع العقود المتعلقة بحقوق الصورة العائدة له في إنكلترا وخارجها.

وخرج محمد صلاح عن صمته بعد انقضاء أيام على نشوب هذه الأزمة، وقال في تغريدة عبر موقع “تويتر”، أمس الأحد، “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا (…) كنت أتمنى أن يكون التعامل أرقى من كدا”.

إلا أنه سرعان ما أكد نجم نادي ليفربول أن الأزمة بينه وبين الاتحاد المصري تسلك “طريق الحل” بعد ساعات من تصاعدها بشكل حاد.

تغريدة صلاح دفعت وزير الشباب والرياضة المصري، خالد عبد العزيز، للقول إنه سيتدخل للحل.

وقال عبد العزيز عبر “تويتر”، مساء الأحد، تم الاتفاق مع رئيس الاتحاد، هاني أبو ريدة، على تنفيذ جميع طلبات صلاح.

وتابع “أؤكد أننا جميعًا سنقف بجوراه لتنفذ كافة عقوده التي أبرمها في إنكلترا، حتى لا يتعرض لأي مشكلات”.

وأورد الاتحاد المصري عبر “فيس بوك” أن أبو ريدة اتصل بصلاح بحضور عبد العزيز وأكد له أن “أي أمر سبب له أي إزعاج خلال الفترة الأخيرة لن يستمر”.

وأكد أبو ريدة بحسب البيان الذي نشره الاتحاد أنه “لا توجد أي مشكلة غير قابلة للحل، خاصةً فيما يتعلق بالنواحي التسويقية والتجارية”.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم #ادعم_محمد_صلاح تأييدًا للنجم المصري في الأزمة قبل أقل من شهرين على انطلاق مونديال روسيا.

وقال صلاح في وقت متأخر من مساء الأحد عبر “تويتر” “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهار دة.. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم”.

وأسهم محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول إلى نصف نهائي أبطال أوروبا ووضع قدمًا في النهائي الذي سيقام بكييف العاصمة الأوكرانية بعد فوزه في مواجهة الذهاب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

كما سيخوض اللاعب مع المنتخب المصري، الذي يعول عليه بشكل كبير، نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا بعد أقل من شهرين ضمن المجموعة الأولى مع روسيا والأوروغواي والسعودية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة