بعد انتقاله إلى برشلونة.. كوتينيو لن يلعب في دوري الأبطال

camera iconنادي برشلونة يرحب بالبرازيلي كوتينيو (.fcbarcelona)

tag icon ع ع ع

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا انتقال البرازيلي لاعب ليفربول الإنكليزي، فيليب كوتينيو، إلى صفوفه أمس السبت 6 كانون الثاني.

وأفاد النادي الكتالوني أن كوتينيو انتقل بموجب عقد يمتد لما تبقى من الموسم الحالي، إضافة إلى مواسم أخرى بقيمة بالإضافة إلى خمسة مواسم أخرى.

ولم يصرح برشلونة عن قيمة العقد وإنما أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب انتقل بصفقة بلغت 160 مليون يورو، وقيمة كسر العقد تبلغ 400 مليون يورو.

ويأتي انتقال اللاعب بعد معركة خاضها البارسا مع النادي الإنكليزي منذ أشهر لتعويض رحيل اللاعب نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن كوتينيو انتقل إلى برشلونة مصابًا ومن المتوقع أن يغيب لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا عن التدريبات، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

لكن المفاجأة لجمهور برشلونة هي غياب اللاعب الجديد عن صفوف النادي في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، بسبب مشاركته ناديه السابق في المسابقة.

لكن وجود اللاعب في مبارايات الدوري وكأس إسبانيا ستتيح للمدرب، إرنستو فالفيردي، إراحة بعض اللاعبين المميزين للمشاركة أمام نادي تشلسي الإنكليزي في ثمن نهائي دوري الأبطال الشهر المقبل.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة