فيديو غنائي لطفلة سورية يحصد آلاف المشاهدات خلال ساعات

tag icon ع ع ع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلين سوريين يرددان خلف أبيهما موال “يا ابني” للفنان اللبناني وديع الصافي.

وأثار المقطع الذي نشره والد الطفلين، علاء جركس، عبر صفحته في “فيس بوك” الأحد 12 آذار، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الأولى من عرضه.

وتمحورت التعليقات بمجملها حول الطفلة لين ذات الثلاث سنوات، التي تحاول بكلماتها المتعثرة تقليد حركات أخيها ونبرة صوته، وسط مشهد من الطرافة.

ونالت الإعجاب بخفة ظلها وعفويتها وحركاتها “القريبة من القلب”، كما وصفها متابعون في مواقع التواصل.

المطرب وعازف العود، علاء جركس، أشار إلى أن هذا المقطع لن يكون الأخير لطفلته لين بعد أن اكتشف مواهبها، وأكد أنها ستظهر معه في المقاطع المقبلة.

وكان يمان الأخ الكبير للين، لاقى متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال موهبته الغنائية، وظهر في مقاطع فيديو عديدة، يغني لكبار المطربين اللبنانيين، أشهرها عندما غنى “شو هالأيام اللي وصلنالا” لزياد الرحباني.

ويشارك يمان جركس في برنامج المواهب “أراب غوت تالنت” بموسمه الخامس، بحسب ما قال والده عبر صفحته في “فيس بوك”.

إلا أنه لم يظهر حتى الآن في البرنامج الذي بدأت أولى حلقاته السبت 11 آذار الجاري.

علاء جركس من مواليد مدينة حلب (شمال سوريا)، انتقل مع عائلته إلى العاصمة اللبنانية بيروت، ويعمل بإحياء حفلات غنائية في الفنادق والمطاعم اللبنانية، ويلقى بصوته الحلبي “الأصيل” إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة