أداة “Chimera Painter” تحول الرسوم إلى مخلوقات واقعية المظهر
تمكّن أداة “Chimera Painter” التجريبية من “جوجل”، التي تطبق الذكاء الصناعي، المستخدمين من إنشاء كائن خيالي بمظهر واقعي من رسم تقريبي.
وتضيف الأداة ميزات ونُسجًا إلى الرسوم التقريبية، المقسمة بتسميات أجزاء الجسم مثل المخالب أو القرون.
وعلى الرغم من أن الأداة تستهدف بشكل أساسي مطوري الألعاب، يمكن لأي شخص استخدامها لتحويل الرسومات الخام إلى مخلوقات بمظهر واقعي، من أجل المرح فقط.
تحتوي الأداة على أربعة مخططات للكائنات محددة مسبقًا للاختيار من بينها، يمكن تعديلها باستخدام الأدوات المتوفرة على يسار الشاشة، من 20 جزءًا مختلفًا من الجسم مثل الرأس، والقرون، والأسنان، والمخالب، والأجنحة، والذيول، والمزيد.
ولكل منها لون معيّن مخصص يساعد على التمييز بين أجزاء الجسم عند الرسم، ويمكن ضبط حجم فرشاة الرسم واستخدام الممحاة وأدوات المسح أيضًا.
وبعد الانتهاء من الإنشاء، ينقر المستخدم على “Transform” لتحويل الرسومات المبتكرة إلى كائن واقعي المظهر.
ويمكن أيضًا استخدام الأدوات لإضافة أي جزء في أي مكان، كإضافة قرون على جذع الكائن أوأسنان إلى ذيله، وستدمج الأداة تلك الإضافات.
كما يمكن أيضًا تحميل رسم أولي أو مخطط لكائن أُنشئ في برنامج خارجي مثل برنامج “Photoshop”.
وتُعد الأداة كفرشاة رسم لفنان رقمي، قادرة على تقليل مقدار الوقت المطلوب لإنشاء الفن العالي الجودة دون التأثير في الاختيار الفني.
اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا
إذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال ينتهك أيًا من المبادئ الأخلاقية أو المعايير المهنية قدم/قدمي شكوى
-
تابعنا على :