إسبانيا تقسو على تركيا وتتأهل للدور الثاني من “يورو 2016”

فرحة المنتخب الاسباني بالهدف (يورو سبورت)

camera iconفرحة المنتخب الاسباني بالهدف (يورو سبورت)

tag icon ع ع ع

تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور الثاني من بطولة الأمم الأوربية (يورو 2016) المقامة في فرنسا، بفوز مستحق على تركيا بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، تمكن المنتخب الإسباني من الفوز على نظيره التركي بثلاثية نظيفة، اليوم الجمعة 17 حزيران، في مباراة من طرف واحد، في ظل غياب تام للمنتخب التركي.

الماتدور الإسباني ختم الشوط الأول متقدمًا بهدفين سجلهما الفارو موراتا، في الدقيقة 34، وبعدها بثلاثة دقائق فقط تمكن زميله مانويل نوليتو، من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وفي بداية الشوط الثاني عاد اللاعب، الفارو موراتا، ليسجل الهدف الثالث لفريقة في الدقيقة 48، عبر تمريرة من الساحر أنيستا.

وبهذا الفوز حصد الماتدور بطاقة العبور للدور الثاني برصيد ست نقاط بعد فوزين، في حين تذيلت تركيا المجموعة بدون أي نقطة بعد خسارتين متتاليتين.

ويبقى للأتراك أمل واحد للتأهل للدور الثاني وهو الفوز بالمباراة المقبلة على التشيك، بانتظار نتائج الفرق الأخرى، إذا ما أراد التأهل كأفضل مركز ثالث.

وكان المنتخب التشيكي حوّل تأخره بهدفين نظيفين أمام كرواتيا إلى تعادل بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، لتحتل كرواتيا المركز الثاني في المجموعة أمام التشيك الذي حل بالمركز الثالث بنقطة واحدة.

ويلعب المنتخب الإسباني مع كرواتيا، الثلاثاء 21 حزيران، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما يلتقي المنتخب التركي مع التشيك في ذات اليوم.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة