إضافة الملصقات للصور قبل نشرها في تويتر “قيد الاختبار”

tag icon ع ع ع

أعلنت شركة “تويتر” عن اختبار ميزة إضافة ملصقات إلى الصورة قبل نشرها على الموقع، على غرار بقية مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وسناب شات.

وتحمل الميزة الجديدة، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، اسم الملصقات “Stickers” وتسمح للمستخدمين إضافة ملصقات ورموز جمالية على الصور التي بحوزتهم، قبل نشرها على الموقع.

وتتيح الميزة الجديدة معرفة كيفية تعديل المغردين الآخرين في العالم لنفس الصور، كما تقترح صورًا يمكن التعديل عليها ونشرها للمشاركة في محادثة رائجة والأخبار العاجلة.

متحدث باسم الشركة قال على موقعها إن “تويتر تبحث دائمًا عن طرق جديدة محتملة لجعل الموقع أكثر تعبيرًا”، في حين لم يعرف بعد المصدر الذي ستجلب تويتر منه الصور أو التي ستوصي بها للمستخدم.

واحتفل تويتر بمرور عشرة أعوام على إطلاقه، في 20 آذار الجاري، عبر إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني عبّر فيها عن شكره للمُستخدمين.

وانتشرت شائعات قبل أيام بزيادة عدد حروف التغريدة إلى عشرة آلاف حرف، الأمر الذي نفاه الرئيس التنفيذي للشركة، جاك دورسي، بالقول إن “حدّ الـ 140 حرفًا في تويتر وضع ليبقى”.

وكانت شركة فيسبوك، والتي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، أطلقت في 2014 تطبيقًا جديدًا يتيح إضافة الملصقات إلى الصور قبل نشرها.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة