fbpx

مهرجان “جولدن رافين” السينمائي يعلن استقبال المشاركات

جوائز مهرجان "جولدن رافين" - (موقع المهرجان الرسمي)

جوائز مهرجان "جولدن رافين" - (موقع المهرجان الرسمي)

ع ع ع

يمكن لمعدي الأفلام حول العالم مشاركة أعمالهم في مهرجان القطب الشمالي السينمائي الدولي “جولدن رافين”، الذي ينظمه اتحاد المصورين السينمائيين في روسيا من 19 إلى 29 من آذار عام 2021 في منطقة أنادير شرقي روسيا.

ويستقبل المهرجان الأفلام الطويلة والقصيرة التي تتمحور حول قضايا مرتبطة بالقطب الشمالي وتسلّط الضوء على حياة الناس، بالإضافة إلى التي تركز على زوايا متعددة من طريقة العيش في المنطقة.

يمكن أن تكون الأفلام الطويلة المقدمة قد أُنتجت عامي 2019 و2020، أمّا الأفلام القصيرة فيجب أن يكون تاريخ إنتاجها خلال عام 2020، وفق وصف المهرجان.

وسوف يحصل الفائزون على جوائز مالية قدرها 1.327 دولار أمريكي، في حين يكون الموعد النهائي للتقديم هو 10 من تشرين الثاني المقبل.

وللراغبين في المشاركة في هذا المهرجان التسجيل (من هنا).

ومهرجان “جولدن رافين” هو مسابقة عرض احترافية للأفلام من جميع أنحاء العالم.

وبحسب وصف المهرجان، تكمن الأهداف الرئيسة لمهرجان “جولدن رافين” في البحث عن أفضل الأفلام المعاصرة المتعلقة بالقطب الشمالي والترويج لها، والتي تعكس مختلف جوانب الحياة في هذه المنطقة، بالإضافة إلى جذب انتباه المجتمع العام والمهني إلى الموضوعات ذات الصلة بالقطب الشمالي مثل البيئة، والعلاقات بين الأعراق، واستمرارية الأجيال، والحفاظ على التقاليد والثقافة.

ويشمل برنامج المهرجان غير التنافسي عرض الأفلام الطويلة والقصيرة، وأفلام الرسوم المتحركة، ومحتوى إعلامي، حسب تقدير اللجنة المنظمة للمهرجان.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة