محمد باش بيوك على قارعة الطريق

لاعب في الدوري السوري يطرد من منزله والنادي يتهرب من دفع الإيجار

محمد حاج بيوك بعد طرده من المنزل 16 من أيار 2020 (صفحة اللاعب في فيس بوك)

camera iconمحمد حاج بيوك بعد طرده من المنزل 16 من أيار 2020 (صفحة اللاعب في فيس بوك)

tag icon ع ع ع

طرد لاعب نادي النواعير محمد باش بيوك من منزله في مدينة حماة، بعد تعثر دفع إيجاره الشهري.

ونشر اللاعب اليوم، السبت 16 من أيار، صورةً في “فيس بوك” وعلق عليها “طردت من المنزل”، وذلك عقب امتناع نادي “النواعير” دفع إيجار المنزل.

وقال اللاعب إنه سبق أن استغنى عن مستحقاته المادية للنادي، وطلب فقط نصف مرتب وإيجار منزله، وهو ما رفضه “النواعير” بحسب المنشور، مشيرًا إلى أن ستة لاعبين من النادي يعانون الأمر نفسه.

كما أوضح باش بيوك أن النادي لا يملك أي أموال، وهذا ما قاله الأخير لصاحبة المنزل التي طالبت بالمستحقات المالية، بحسب اللاعب.

ولم يعلق النادي الذي قبل اليوم استقالة مدربه فراس معسعس وعين محمود ارحيم بدلًا منه على منشور باش بيوك، وكذلك لم يعلق اتحاد كرة القدم السوري.

وقال باش بيوك لإذاعة “شام إف إم” المحلية إن جميع المحترفين في النادي غادروه للسبب نفسه، مؤكدًا أن رواتب ودفعات أربعة أشهر لم يحصل عليها حتى اللحظة.

وانضم محمد باش بيوك إلى النواعير في صيف 2019 قادمًا من نادي حطين.

وأكد اللاعب توجهه إلى اتحاد كرة القدم للوصول إلى حل.

تفاعل الصفحات الرياضية

وتفاعلت الصفحات الرياضية السورية مع منشور اللاعب، الذي خاض تجارب احترافية محلية مع الوحدة الدمشقي وتشرين وحطين في اللاذقية إلى جانب النواعير.

وقالت صفحة “سبورت بورت” الرياضية إنها تواصلت مع مقربين من النادي، وأكدوا أن اللاعب تسلم 65% من مستحقاته المالية، كما دفع مبالغ الإيجار للأشهر الثلاثة الأخيرة.

فيما نشرت صفحة “الدوري السوري لكرة القدم” (صفحة غير رسمية) ما كتبه اللاعب دون التعليق عليه بشكل مباشر.

محمد باش بيوك

ولد محمد باش بيوك في عام 1991، ويشغل مركز قلب الهجوم، وخاض إلى جانب التجربة المحلية، تجربة في الأردن عبر ناديي الأصالة وذات رأس.

كما لعب للمنتخب السوري في فئات الناشئين والشباب والأولمبي.

النواعير هذا الموسم

ويلعب نادي النواعير، ممثل مدينة حماة وسط سوريا ضمن دوري المحترفين لهذا الموسم، إلى جانب نادي الطليعة ممثل المدينة نفسها.

وخلال 16 مباراة ربح النواعير أربع مباريات فقط، وتعادل في مثلها وخسر ثماني مباريات، محققًا 16 نقطة فقط وبفارق 23 نقطة عن تشرين متصدر الدوري للموسم الحالي.

ومن المقرر استئناف الدوري السوري لهذا الموسم، في نهاية أيار الحالي، بعد توقفه إثر انتشار جائحة “فيروس كورونا المستجد” (كوفيد- 19).




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة