ريال سوسيداد يخدع جماهيره وجماهير مانشستر سيتي وريال مدريد

اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد يحتفل بتسجيله هدف في شباك أتلتيكو مدريد (Javi Colmenero)

camera iconاللاعب النرويجي مارتن أوديغارد يحتفل بتسجيله هدف في شباك أتلتيكو مدريد (Javi Colmenero)

tag icon ع ع ع

خدع نادي ريال سوسيداد الإسباني جماهيرة وجماهير ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي، بإعلانه خبر انتقال لاعبه المعار من “الميرنجي” إلى مانشستر سيتي الإنجليزي لنهاية الموسم الحالي.

وكتب النادي عبر موقعه الرسمي اليوم، السبت 28 من كانون الأول، أن النادي توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي على إعارة موهبة خط الوسط، مارتين أوديغارد، على أن يبقى معه حتى نهاية الموسم.

وقال النادي إنه مضطر لاتخاذ هذا القرار “الصعب” لتجنب تعليقات وسائل الإعلام الممكنة خلال الأشهر الستة المقبلة، مضيفًا “يا لها من راحة”.

وأرادت إدارة نادي سوسيداد خداع الجماهير من خلال البيان الرسمي الذي نشرته على موقعها حول اللاعب، على اعتبار اليوم السبت الذي يوافق 28 من كانون الأول، يسمى “يوم الكذب” في إسبانيا.

اللاعب النرويجي مارتين أوديغارد لاعب ريال سوسيداد الإسباني (Marca)

ويعتبر مارتين أوديغارد واحدًا من أهم المواهب النرويجية الشابة، ويلعب في خط الوسط لصالح ريال سوسيداد وأسهم معه في العديد من النقاط خلال مرحلة ذهاب الدوري الإسباني.

ووصل أوديغارد إلى ريال سوسيداد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، دون تحديد بند أحقية الشراء ودون بند “الخوف” الذي يمنعه من اللعب ضد الفريق الأصل.

بدأ أوديغارد حياته المهنية مع نادي سترومسودست النرويجي، وهو أصغر لاعب يسجل في الدوري النرويجي الممتاز بعمر 16 عامًا، حينما سجل في أيار من عام 2014.

وفي صيف عام 2015 انتقل إلى ريال مدريد مقابل 2.8 مليون يورو، وبقي معه عامين قبل أن تتم إعارته إلى نادي هيرنفين الهولندي ثم فيتس أرنهيم قبل أن يلعب لصالح سوسيداد.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة