fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

صحافة مدريد تهاجم إيدين هازارد البعيد عن “نسخة تشيلسي”

اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد (موقع ريال مدريد)

اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد (موقع ريال مدريد)

ع ع ع

شنت الصحافة الإسبانية حرب انتقادات على اللاعب الدولي البلجيكي المنتقل حديثًا إلى ريال مدريد، إيدين هازارد، بسبب مستواه “الباهت” مع النادي الملكي.

وبدأت الصحافة بالهجوم على الدولي البلجيكي الذي حمل رقم 7 الأسطوري بالنسبة لريال مدريد، عقب هجومها على الفريق ومدربه زين الدين زيدان بسبب خسارته أمام باريس سان جيرمان، في افتتاحية دوري مجموعات أبطال أوروبا.

وبعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الدوري حولت الصحافة دفتها نحو البلجيكي.

ووصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، الاثنين 30 من أيلول، أن بداية موسم هازارد مع ريال مدريد بعيدة عن أفضل نسخة منه، ما جعل الابتسامات التي استقبلته تبدأ بالشك في أدائه.

وقالت الصحيفة إنه كان من المتوقع الكثير من هازارد في ديربي مدريد، بعد أن عاد من باريس دون أن يلاحظ أحد وجوده في الملعب، وأضافت أن اللاعب لم يلاحظه أحد في 77 دقيقة قضاها على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو (ملعب أتلتيكو مدريد).

هازارد لم يدافع عن نفسه، وقال في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة ريال مدريد مع بروج كلوب البلجيكي، الثلاثاء، “صحيح أن الناس يتوقعون مني الكثير، مني شخصيًا، يمكنني فعل ما هو أفضل، سيكون هناك انتقاد، وأنا أنتقد نفسي”.

واعترف البلجيكي بأنه ليس في أفضل حالاته، في وقت يدافع المدير الفني للنادي، زين الدين زيدان، عن ثقته باللاعب وبقدرته على إحداث التغيير المطلوب للفريق.

هازارد عاد من إصابته الجولة الماضية في الدوري الإسباني، بجدول زمني مضغوط بالنسبة للفريق، إذ لعب ريال مدريد مع أوساسونا الأربعاء، والسبت مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يواجه مساء اليوم الثلاثاء بروج البلجيكي، بينما يلتقي السبت المقبل نادي غرناطة.

من جهتها، عنونت صحيفة “AS” الإسبانية، “نسخة تشيلسي أفضل من ريال مدريد”، وفي حديثها عن أداء هازارد قالت الصحيفة، “لا تزال المباراة النهائية للدوري الأوروبي، التي استضافتها عاصمة أذربيجان (باكو) عالقة بالأذهان، وهي المباراة التي أحرز خلالها البلجيكي هدفين وفاز بلقب أفضل لاعب بالبطولة”.

وأضافت الصحيفة، “على الصعيد الآخر، ما زالت كل هذه الإنجازات غير مرئية مع الفريق الإسباني”، وبالرغم من ذلك دافع عنه زين الدين زيدان.

ووصل اللاعب البلجيكي إلى صفوف ريال مدريد، في مطلع تموز الماضي، بعقد لمدة خمس سنوات، بعد أن خاض 352 مباراة بقميص “تشيلسي” وسجل 110 أهداف، وهو تاسع أفضل المدافعين في تاريخ النادي الإنجليزي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة