أربعة قتلى بحادث سير في ريف حلب الشمالي

camera iconحادث سير على طريق مدينة الراعي بريف حلب الشمالي 29 أيلول 2019 (نشطاء على فيس بوك)

tag icon ع ع ع

قتل أربعة مدنيين جراء حادث تصادم سيارة ركاب على طريق مدينة الراعي بريف حلب الشمالي، الخاضع لسيطرة المعارضة السورية.

وأفاد مراسل عنب بلدي في ريف حلب اليوم، الأحد 29 من أيلول، أن حادث السير وقع بعد اصطدام سيارة تقل ركابًا، بشاحنة كبيرة على أوتوستراد الراعي شمالي حلب.

ونقل المراسل عن النقاط الطبية في المنطقة، أن الحادث أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة سبعة آخرين نُقلوا إلى مشفى الراعي لتلقي العلاج.

الحادث جرى في أثناء قدوم سيارة الركاب من جهة جرابلس باتجاه الراعي، لتصطدم بشاحنة كبيرة، ما أدى لانحراف السيارة عن الطريق وانزلاقها باتجاه الأراضي الزراعية، بحسب المراسل.

ونشرت حسابات على “فيس بوك” صورًا وتسجيلات تظهر اللحظات الأولى لحادث السير، وتظهر الصور أن السيارة عبارة عن “سيرفيس” من نوع “مازدا”.

ويعاني أهالي ريف حلب من سوء الطرقات الرئيسية والفرعية نتيجة الإهمال والتعرض للقصف، الأمر الذي يؤدي إلى تكرر حوادث السير.

بينما تقوم المجالس المحلية في ريف حلب الشمالي بمشاريع لتأهيل الطرقات، وتدعم تركيا مثل هذه المشاريع، في إطار دعمها الخدمي للمنطقة.

وتعتبر منطقة ريف حلب الشمالي ممرًا للشاحنات بين مختلف المناطق السورية الخاضعة لجهات مختلفة، من مناطق سيطرة “الإدارة الذاتية” الكردية، في الشمال الشرقي لسوريا، إلى إدلب الخاضعة للمعارضة في الشمال الغربي، ومناطق سيطرة النظام السوري التي تحاذيها من الجنوب.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة