fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

مشاركة ميسي مع برشلونة مطلع الدوري الإسباني “مشكوك” فيها

ع ع ع

قال مدرب نادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، إنه من الصعب على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم النادي المشاركة في مواجهة أتلتيك بلباو، الجمعة المقبل، في ملعب سان ماميس معقل النادي الباسكي.

وأضاف فالفيردي، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكاتلونية، عقب مواجهة نابولي في جولة النادي بالولايات المتحدة أن اللاعب مستمر في عملية التعافي، ولكن “لا أعرف إذا ما كان سيكون جاهزًا لبداية الدوري.. يبدو الأمر صعبًا”.

وتعرض ميسي مؤخرًا لإصابة في ربلة الساق، وغاب إثرها عن الفترة التحضيرية للنادي في الولايات المتحدة.

وردًا على سؤال حول إذا كانت الإصابة هي ذريعة لعدم سفر ميسي إلى الولايات المتحدة، قال فالفيردي، “أود أن يكون في إجازة، المشكلة أنه أصيب، لن نترك لاعبًا وحده في برشلونة عندما نكون هنا جميعًا”.

وسيخوض برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، الذي فاز به الموسميين الماضيين، بخوضه المباراة الافتتاحية للموسم الجديد أمام أتلتيك بلباو وعلى أرضه، في 16 من آب الحالي.

وأعلن النادي إصابة ميسي، في 5 من آب، بربلة الساق اليمنى خلال أول تمارينه بعد الإجازة الصيفية.

وعبر فالفيردي عن تفاؤله بافتتاح اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، المنضم حديثًا من أتلتيكو مدريد، لسجله التهديفي مع برشلونة.

واعتبر أن غريزمان “يوفر العديد من الفرص الهجومية في تحركاته”.

ويعيش نادي برشلونة حالة من التنافس اليوم في محاولة لاستعادة نجمه السابق، البرازيلي نيمار داسيلفا جونيور، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ويتنافس برشلونة مع ريال مدريد في محاولة لضم اللاعب من النادي الباريسي الذي سمح لنجمه بالرحيل شريطة تقديم عرض مميز لاتمام انتقاله.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة