fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

لوكاكو لاعبًا لإنتر ميلان الإيطالي

اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو ينضم إلى نادي إنترميلان الإيطالي (إنترميلان تويتر)

اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو ينضم إلى نادي إنترميلان الإيطالي (إنترميلان تويتر)

ع ع ع

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن تعاقده مع مهاجم مانشستر يونايتد، البلجيكي روميلو لوكاكو، لخمسة مواسم اليوم الخميس، 8 من آب.

وكان لوكاكو هدفًا لنادي يوفنتوس الإيطالي الذي كان يرغب بضمه بصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد مقابل انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى “الشياطين الحمر”، ولكن الأخير رفض الصفقة.

ولد روميلو لكاكو في 13 من أيار 1993، في أنتويرب بلجيكا لأبوين كنغوليين.

ولم يعلن إنتر ميلان عن قيمة صفقة انتقال لوكاكو، ولكن هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) قالت إن قيمة الصفقة بلغت 80 مليون يورو (74 مليون جنيه إسترليني).

ورفض اليونايتد بداية العرض المقدم من الإنتر والبالغ 54 مليون جنيه إسترليني مقابل لوكاكو الخاضع للعقوبة من قبل النادي بسبب تغيبه عن التمرينات.

وقالت “BBC” إن وكيل لوكاكو سافر إلى لندن، الأربعاء الماضي، في محاولة لحل المسائل المتعلقة بمستقبل اللاعب.

وخضع اللاعب للفحوصات الطبية في ميلان، اليوم، بحسب ما ذكر موقع “جول” العالمي.

وصل لوكاكو من بلجيكا إلى تشيلسي عام 2011 ولعب معه قبل أن ينتقل إلى وست بروميتش وإيفرتون ثم انتقل في عام 2017 إلى مانشستر يونايتد بعد أن سجل 42 هدفًا من 96 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعتبر لوكاكو اليوم ثاني أفضل هداف أجنبي في الدوري الإنجليزي برصيد 113 هدفًا، وأصبح أفضل هداف في تاريخ المنتخب البلجيكي مسجلًا 48 هدفًا من 81 مباراة، وحصل على المركز الثالث مع منتخبه في كأس العالم روسيا 2018.

وقال أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، إنه أراد التعاقد مع لوكاكو عندما كان مدربًا مع تشيلسي، ولا يزال هدفه الأول، مضيفًا، “أنا أعتبره لاعبًا يمكنه تحسين فريقنا”.

وبحسب “BBC” فإن مانشستر يونايتد لديه مصلحة في مهاجم يوفنتوس الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي من شأنه أن يعزز هجوم الفريق.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة