لماذا حمل هازارد رقم 50 في أول مباراة له مع ريال مدريد؟

النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد خلال لقاء بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال (رويترز)

camera iconالنجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد خلال لقاء بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال (رويترز)

tag icon ع ع ع

خاض اللاعب الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، مواجهته الأولى بقميص نادي ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية التي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

ارتدى هازارد في مباراته الأولى قميصًا يحمل رقم 50، وبحسب ما ذكرت صفحة “بليتشر ريبورت” الرياضية فإن السبب وراء ارتداء هازارد القميص، هو ذكرى مرور 50 عامًا على هبوط المكوك أبولو على القمر.

وظهر هازارد في تدريبات ريال مدريد مرتديًا القميص رقم 17، بانتظار الإعلان الرسمي لأرقام لاعبي الفريق الملكي.

وعكر بايرن ميونخ على صانع الألعاب الدولي بدايته مع الريال الذي انتقل إليه الصيف الحالي من تشيلسي الإنجليزي، بعد هزيمته للريال بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، فجر اليوم الأحد 21 من تموز.

ولم يلعب هازارد سوى 45 دقيقة أمام بطل الدوري الألماني، حيث قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدفع بتشكيلة مختلفة بالكامل في الشوط الثاني من المباراة.

وفي  الشوط الأول من المباراة الذي لعبه هازارد، أظهر النجم الذي بلغت تكلفة انتقاله 150 مليون جنيه إسترليني لمحة سريعة عن مهاراته، وظهر بمستوى جيد على الجبهة اليسرى.

ويشارك في البطولة كل من بنفيكا وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وفيورنتينا وإنترميلان بالإضافة لتوتنهام ونادي غوادا لاخارا المكسيكي.

وسجل هدف ريال مدريد الوافد الجديد البرازيلي الواعد رورديغو دي غويس من ركلة حرة مباشرة، أسكنها في الزاوية التي يغطيها حارس مرمى بايرن ميونخ.

في حين سجل أهداف بايرن ميونخ كل من كورنتان توليسو (15) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (67) وسيرج جنابري (69).




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة