السيتي وليفربول يحتلان “فريق العام” في الدوري الإنكليزي

لاعبوا نادي مانشستر سيتي يحتفلون بتسجيلهم هدفًا في مباراة الديربي مع اليونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز (مانشستر سيتي)

camera iconلاعبوا نادي مانشستر سيتي يحتفلون بتسجيلهم هدفًا في مباراة الديربي مع اليونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز (مانشستر سيتي)

tag icon ع ع ع

سيطر ناديا مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ومتصدر المسابقة حاليًا، على قائمة فريق العام الذي أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين يوم، الخميس 25 من نيسان.

وشهدت القائمة حضور أربعة لاعبين من نادي ليفربول وسط غياب النجم المصري محمد صلاح عنها.

وضمت القائمة من نادي مانشستر سيتي كلًا من الحارس البرازيلي إيدرسون ورحيم سترلينج وسيرجيو أغويرو ولاعبي الوسط بيرنارود سيلفا وفرناندينو والمدافع إيميرلك لابورت.

ومن نادي ليفربول الإنكليزي ضمت القائمة كلًا من الهولندي فيرجيل فان دايك وآندي روبرتسون وترينت ألكسندر-أرندولد، والمهاجم السنغالي ساديو ماني.

وضمت القائمة لاعبًا واحدًا فقط من خارج ناديي مانشستر سيتي وليفربول الإنكليزي، وهو الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد.

ويشتعل الصراع على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بين ناديي ليفربول ومانشستر سيتي المتصدر حاليًا بعد فوزه على جاره اليونايتد من مباراة مؤجلة من الجوالة الـ 31 من الدوري الإنكليزي.

وتقدم مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ثاني الترتيب مع بقاء ثلاث جولات فقط على نهاية الدوري الممتاز.

يواجه ليفربول، غدًا الجمعة، في الجولة الـ36 من الدوري نادي هدرسفيلد، بينما يلتقي مانشستر سيتي بيرنلي لصالح ذات الجولة.

ويواجه ليفربول كلًا من نيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون يونايتد في الجولتين الأخيرتين منتظرًا أي تعثر من مانشستر سيتي الذي يلتقي ليستر سيتي وبرايتون في آخر لعبتين له.

وأمّن نادي توتنهام كرسيه في دوري أبطال أوروبا بعد أن حل بالمركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما يشتد الصراع بين تشيلسي الرابع (67 نقطة) وأرسنال الخامس (66 نقطة) ومانشستر يونايتد السادس (64 نقطة) على المركز الرابع المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة