fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

صلاح يتعرض لهتافات عنصرية ونادي تشيلسي يعتذر

لاعب نادي ليفربول، المصري محمد صلاح (موفع ليفربول الرسمي)

لاعب نادي ليفربول، المصري محمد صلاح (موفع ليفربول الرسمي)

ع ع ع

اعتذر نادي تشيلسي الإنكليزي من النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول بعد أن تعرض لهتافات عنصرية من قبل مشجعيه.

وقال النادي في بيان اليوم، الجمعة 12 من نيسان، إنه يجد جميع أشكال السلوك التمييزية “بغيضة”، مشيرًا إلى أنه سيتخذ “أقوى إجراء ممكن” ضد حاملي تذاكر النادي أو الأعضاء المتورطين في مثل هذا السلوك.

جاء ذلك بعد هتافات عنصرية من عدد من مشجعي تشيلسي قبيل مباراة فريقهم أمام نادي سلافيا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي للأندية، أمس الخميس.

وانتشر مقطع فيديو لبعض الأشخاص المنتمين لنادي تشيلسي بإحدى الحانات في التشيك يرددون بعض الألفاظ العنصرية ضد جناح نادي ليفربول حاليًا ولاعب نادي تشيلسي السابق.

وحدد تشيلسي هوية ثلاثة مشجعين ومنعهم من حضور المباراة في تشيك كما حرمهم من شراء البطاقات الموسمية التي تخولهم دخول ملعب النادي.

وقال البيان إن هؤلاء الأفراد يشكلون إحراجًا للغالبية العظمى من أنصار تشيلسي الذين لن يتسامحوا معهم في ناديهم.

ويرتقب ناديا تشيلسي وليفربول الإنكليزيان مواجهة قوية بين الفريقين في الجولة الـ 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز، الأحد المقبل.

وحقق تشيلسي فوزًا على سلافيا براغ في عقر داره بهدف دون رد بذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم، ليحافظ بلذلك على سجله الخالي من الخسارة للمباراة رقم 14 على التوالي في الدوري الأوروبي، في سلسلة ممتدة منذ موسم 2012-2013 عندما توج باللقب.

وحقق الفريق الإنكليزي فوزه العاشر في مباراته الحادية عشرة في المسابقة القارية هذا الموسم، قبل أن يتوجه إلى لندن الأسبوع المقبل لخوض لقاء الإياب.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة