fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

يوفنتوس يخوض تحديًا كبيرًا أمام أتلتيكو في معركة “تورينو”

تدريبات نادي يوفنتوس الإيطالي- 11 من آذار 2019 (Juventus)

ع ع ع

يخوض نادي يوفنتوس الإيطالي تحديًا كبيرًا أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في سهرة اليوم، الثلاثاء 12 من آذار، في ملعب “تورينو” ويحتاج اليوفي إلى تحقيق انتفاضة أمام النادي الإسباني إذا ما أراد التأهل إلى الدور المقبل.

ويحتاج اليوفي للفوز بثلاثية نظيفة من أجل التأهل، بسبب خسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، في حين يكفي أتلتيكو بالتعادل أو الخسارة بهدف واحد لحجز مقعد له في الدور المقبل.

ويواجه النادي الإيطالي شبح الخروج المبكر من البطولة، في حين يعول على النجم كريستيانو رونالدو، الذي وقع معه يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو الصيف الماضي من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزينته منذ 1996.

المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين، وخاصة لأتلتيكو الذي يعاني من غياب أبرز اللاعبين وهم دييغو كوستا وتوماس للإيقاف، وفيلبي لويز ولوكاس هيرنانديز للإصابة.

واعترف مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني بصعوبة المباراة، وقال بحسب شبكة “beinsports” الرياضية “سأفتقد كل اللاعبين الغائبين، لكن سأحاول الاستفادة من اللاعبين الموجودين”.

من جهته قال اللاعب جيورجيو كيليني، قائد يوفنتوس، إن “أتلتيكو فريق يدافع بشكل جيد، وهذا ليس بجديد عليه (…) فريق قوي من الصعب التسجيل في شباكه، أضعه دوما في مكانة عالية”.

وأضاف، بحسب موقع “كورة”، أن هذا “لا يعني أنني أقول إننا لا يمكننا التسجيل في مرماه وذلك لأن لديه نقاط ضعف أيضًا”.

وفي اللقاء الآخر يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنكليزي نادي شالكه الألماني، في مباراة تعتبر شبه محسومة بسبب فوز السيتي خارج أرضه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة