الممثل كيفين هارت يقدم حفل “الأوسكار”

الممثل كيفين هارت (تويتر)

camera iconالممثل كيفين هارت (تويتر)

tag icon ع ع ع

اختارت أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة (أوسكار) الممثل الأمريكي كيفين هارت، لتقديم حفل توزيع الجوائز عام 2019.

ورحّب رئيس الأكاديمية جون بيلي، بحضور هارت عبر حساب “الأوسكار” في “تويتر” اليوم الأربعاء 5 من كانون الأول، وقال إنه متحمس لرؤية هارت خلال الحفل المقرر إقامته في 24 من شباط المقبل.

 

وأضاف بيلي في تصريحات لموقع “variety” الأمريكي أن الممثل صاحب الـ 39 عامًا محبوب للغاية، كما أنه أعلن عن رغبته لتقديم الحفل عدة مرات، وقد كان ذلك عاملًا مشجعًا على اختياره.

بدوره عبر هارت عن مدى سعادته لاختياره لتقديم حفل “الأوسكار” عبر حسابه في “تويتر” وقال “لسنوات عديدة سئلت إذا ما كنت أرغب بأن أكون مضيف حفل الأوسكار، ولطالما كان جوابي نعم إنها فرصة حياتي كوني ممثلًا كوميديًا”.

من هو كيفين هارت

وُلد كيفين هارت في ولاية فيلاديلفيا بنسلفانيا عام 1979 وتكفّلت أمّه بتربيته، بدأ بتأدية عروض كوميدية أمام الجمهور بعد تخرجه في المدرسة الثانوية بفترة قصيرة، وانتقل في النهاية إلى نواد أكبر في نيويورك ولوس أنجلوس.

أصدر أول ألبوم له على منصة العرض عام 2006 بعنوان “I’m Grown Little Man”، وجمعت جولته التي قام بها عام 2011 بعنوان “Laugh at My Pain” حوالي 15 مليون دولار، وحظي هارت بعدها بنجاح كبير في هوليوود.

اقترن اسم كيفن هارت مع ملوك الكوميديا الأربعة ستيف هارفي، كيندريك ذا أنترتينر، دي آل هفلي، وبيرني ماك.

امتدت مسيرة هارت الفنية لتشمل مجموعة من الأفلام من بينها “Paoer Soldier” عام 2002، “The 40-Year-Old Virgin” ،”soul plan” عام 2004، و”The Wedding Ringer” عام 2015.

وسبق لهارت أن قدم حفل جوائز “MTV” عام 2012، وحفل “Comedy Central Roast” عام 2015.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة