fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“الحصاد”.. جزء ثالث من “الهيبة”

جلسة توقيع عقد الهيبة الجزء الثالث (فيس بوك)

جلسة توقيع عقد الهيبة الجزء الثالث (فيس بوك)

ع ع ع

يستعد المخرج السوري سامر البرقاوي لتصوير الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” الذي يحمل عنوان “الحصاد”.

ونقلت مواقع فنية عن برقاوي أمس، الأحد 2 من أيلول، أن العمل سيكون من بطولة كل من تيم حسن والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور.

ونشر الممثل تيم حسن عبر صفحته في “فيس بوك” اليوم، الاثنين 3 من أيلول، صورًا جمعته وسيرين عبد النور مع المخرج سامر البرقاوي، والممثلة منى واصف، خلال توقيع عقد تصوير الجزء الثالث من المسلسل.

ولم يوضح البرقاوي الأحداث التي سيتناولها الجزء الثالث، خاصة بعد أن أثار الجزء الثاني من المسلسل الجدل على خلفية عودة الأحداث إلى الوراء، وتغيير بطلة المسلسل التي كانت في الجزء الأول نادين نسيب نجيم، لتصبح نيكول سابا في دور آخر، ثم تحويل البطولة إلى سيرين عبد النور.

وكانت أحداث الجزء الأول من المسلسل انتهت من دون أن يتم استكمالها في الجزء الثاني، ما يبقي الباب مفتوحًا أمام استكمالها في الجزء الثالث.

وكان “العودة” وهو عنوان الجزء الثاني من “الهيبة” حقق شعبية كبيرة عندما عرض في رمضان 2018، وحقق من خلاله الممثل تيم حسن جائزة أفضل ممثل جماهيري.

وحصد مسلسل “الهيبة- العودة” نسبة مشاهدة مرتفعة خاصة بعد انتصاف حلقاته، على الرغم من الجدل الذي ثار حوله، سواء من ناحية اعتراض بعض أهالي منطقة بعلبك على أحداث العنف في المسلسل المنسوبة لأهالي المنطقة، والتي أدت إلى رفع دعوى للمطالبة بوقف عرضه.

أو من ناحية ما وصفه البعض بـ “العنف المفرط” إلى درجة أدت إلى أخطاء إخراجية وبعض المشاهد المثيرة للسخرية مثل المدفع الذي حمله الممثل تيم حسن، الذي يلعب شخصية “جبل” وهو داخل المكتب.

المسلسل من تأليف باسم السلكا الذي استلم دفة الكتابة، بعد اعتذار كاتب الجزء الأول هوزان عكو عن كتابة الجزء الثاني، لأنه رأى أن أحداث المسلسل انتهت في الجزء الأول.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة